إعلان

ماجدة خير الله عن أزمة أحمد سعد وطليقته: تذكرت حكاية جوني ديب وزوجته

04:08 م الجمعة 01 سبتمبر 2023

علياء بسيوني وأحمد سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شهد القاضي:

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على تفاصيل انفصال الفنان أحمد سعد، عن زوجته علياء بسيوني، والتي ذكرتها المذيعة رضوى الشربيني في برنامجها هي وبس المعروض على قناة CBC سفرة.

وكتبت ماجدة، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أكدت رضوي الشربيني في برنامجها أن صديقتها التي كانت زوجة لأحمد سعد قد اعترفت لها بأنها تطاولت بشدة عليه، في الوقت الذي كان يستعد فيه لإحياء إحدى حفلات الساحل، وأمام تطاولها كان رد فعله أنهما لا يمكن أن يستمرا في علاقتهما الزوجية بعد ذلك".

وأضافت: "وحدث الطلاق وكان من الممكن الرجوع لكن الزوجة لم تكتف بتطاولها الشفهي بل قررت أن تكون الفضائح على الملأ، وكتبت بوست تلعن فيه أحمد سعد وأصوله وذويه، وأصبح كل مواطن في مصر والعالم العربي ضد أحمد سعد ويتهمه بأنه إنسان الغاب طويل الناب".

واستكملت، مستشهدة بقصة النجم العالمي جوني ديب، قائلة: "ثم أكدت رضوى الشربيني أن صديقتها طليقة أحمد سعد نادمة على البوست الذي كتبته ضده.. مش عارفة ليه تذكرت حكاية جوني ديب اللي زوجته شهرت بيه واتهمته بالعنف الأسري والعالم كله تعاطف معها ولعن في جوني ديب الذي خسر الكثير من تاريخه الفني وسمعته، وقامت شركات إنتاج باستبعاده من بطولة بعض الأفلام قبل أن يتضح من خلال المحاكمة الشهيرة أن الزوجة هي التي كانت تسيء إليه وتهينه وتضربه".

وأردفت: "وهو تحمل كل ذلك لسنوات لأنها كانت تؤكد له أن أحدا لن يصدق أنه من يتعرض للإساءة والعنف الأسري وليس هي".

واختتمت حديثها مدافعة عن أحمد سعد، وقالت: "أنا بحكي الموضوع ده للتأكيد مرة تانية أن أحكامنا على الناس من خلال مشاعرنا نحوهم أو ضدهم فيه ظلم كبير لنا قبل أن يكون لهم، فنحن نجازى على سوء أحكامنا وظننا السيء بالناس الذي قد ينهي الحياة المهنية لشخص مجتهد أو يشوه سمعته على الأقل وهذا فيه إثم كبير".

وكشفت المذيعة رضوى الشربيني، مساء أمس الخميس، تفاصيلا جديدة تتعلق بأسباب طلاق الفنان أحمد سعد وعلياء بسيوني، مؤكدة أن صداقة تجمعها منذ 7 أعوام بالزوجة، وكذلك وصفت علاقتها به بالطيبة.

وقالت رضوى في برنامجها هي وبس، المعروض على قناة CBC سفرة، إنها لن تكشف الكثير من التفاصيل، مشيرة أنها ستتحدث فقط للرد على من هاجموا ما فعلته علياء، بكتابتها منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هاجمت فيه أحمد سعد، ووصفته بأمور رآها البعض لا تصح، خاصة وأنه سيظل والد ابنتيها.

وبناء على حوار جمعها بـ علياء بحكم الصداقة، شددت على أن الأخيرة تعترف بخطأها في هذه الجزئية، ولكن طلبت أن يُلتمس لها العذر، فوقتها كانت متأثرة كأم بحالة ابنتها الطفلة ذات الأربعين يوما، التي كانت قد تعرضت لحادث منذ أيام وهي بصحبة والدتها، ومازالت تعاني من أثره.

وبحسب رضوى، فإن علياء قالت لها: "آه مش لطيف إني عملت المنشور ده، ولكن عملت كده من حرقة قلبي كأم على بنتي، كنت متخيلة إن جوزي هينزل من السعودية، ويعدي على بنته قبل ذهابه للساحل الشمالي لأنها عملت حادثة مع أمي، بعد الدكاترة برة مصر ما قالوا لازم تعمل عملية عشان رجلها متتأثرش في المشي مستقبلا".

وأضافت علياء –بحسب رضوى-: "فوجئت إنه بيقولي لأ هنحطها في الجبس، وأنا مش متأكدة إن ده كويس ليها مستقبلا، رد فعلي مكانش كويس معاه لقيته بيقولي أنا عايز أطلقك ومتخيلتش إن الطلاق هيحصل، جاب المأذون وطلقني، آه غلطت إني عملت كده على السوشيال ميديا وكتبت كده على أبو بناتي، بس حطوا نفسكم مكاني أم بنتها عاملة حادثة مع أمي، وبنتي بتصرخ ممنوعة من الحركة وعندها أربعين يوم، بدل ما يشوفها طلع على الساحل، آه تجاوزت في طريقة الكلام، كنت بعمل ده كأم فوجئت إنه بيقولي عايز أطلق".

وكانت علياء بسيوني كشفت مساء يوم الثلاثاء الماضي عن طلاقها من أحمد سعد بناء على رغبته، وانتقدت تصرفه الذي تسبب في خراب بيتهما، مشيرة إلى قيامها بالتضحية بالكثير من الأمور، حتى تستمر حياتهما وتبني بيتا لأسرة سعيدة.

ماجدة خير الله

فيديو قد يعجبك: