إعلان

نجمة ذا فويس كيدز تشكو من التوزيع الجغرافي بالثانوية العامة

11:23 م الأربعاء 09 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وجهت جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز، شكوى من التوزيع الجغرافي بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.

وكتبت جويرية، منشورا من خلال صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "أنا زعلانة أوي بجد.. خسارة تعبي في الثانوية العامة".

وأضافت في تدوينة أخرى: "يا جماعة كل حبايبي اللي في كفر الشيخ والجامعة على رأسي ونفسي أقابل كل واحد فيكم النهاردة قبل بكرة.. بس والله أنا مجرد كنت راغبة في جامعة عين شمس مش كرها في كفر الشيخ أبدا".

وأعلنت جويرية، المتسابقة التي وصلت للمرحلة النهائية في أول مواسم برنامج "The voice kids" في أبريل الماضي ارتداء الحجاب.

ونشرت مقطع فيديو، عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" أعلنت خلاله إرتداء الحجاب وأرفقته بعنوان "اتحجبت ليه؟ وحكمة ربنا سبحانه وتعالى من وراء الحجاب".

وقالت، إنها ظلت تفكر في ارتداء الحجاب، لمدة 3 شهور، وتوقفت وعادت للتفكير لمدة 3 شهور آخرين، واستكملت أن ربنا يختبرنا اختبار صعب وأن الحجاب فرض، كما أن مكانتها ارتفعت في نظر نفسها بمجرد ارتدائها الحجاب.

وقامت جويرية، بتوجيه نصائح إلى البنات، عن ارتداء الحجاب، وقالت: "بشوف بنات كتير لابسين الحجاب، بس مش فاهمين الحجاب، وبيلبسوا مفتوح".

جويرية شاركت عام 2016 في برنامج ذا فويس كيدز، وهي في الصف الخامس الإبتدائي، ولفتت الأنظار بقوة، وتنافس على ضمها المطرب العراقي كاظم الساهر، والمطربة نانسي عجرم "أعضاء لجنة التحكيم" قبل انضمامها إلى فريق النجم تامر حسني، ووصولها إلى المرحلة النهائية.

فيديو قد يعجبك: