إعلان

تركي آل الشيخ مشيدا بحفل شيرين في الرياض: "أداء مذهل وحفل رائع"

03:32 م السبت 26 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي أحيته مساء أمس الجمعة في الرياض بالسعودية.

ونشر آل الشيخ، فيديو من حفل شيرين، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق قائلا: "الفنانة الرائعة شيرين في أداء مذهل ومن حفل رائع يوم الأمس في الرياض بوليفارد سيتي في واحد من أكبر مواسم الجيم في العالم.. والقادم أجمل بإذن الله".

وفاجأت "شيرين" جمهورها بإطلالة مختلفة وظهرت بملابس رياضية وقامت بتحية الجمهور السعودي فور صعودها على المسرح.

واختارت "شيرين" أغنية "أنا مش بتاعة الكلام ده" لتبدأ بها فقرتها الغنائية، إلى جانب غنائها لعدد من أشهر أغانيها منها "أنا في الغرام، على بالي" وسط تفاعل الحضور.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ "شيرين" قبل صعودها على المسرح وظهرت برفقة زوجها الفنان حسام حبيب والذي رافقها حتى لحظة صعودها.

وكانت شيرين عبد الوهاب، فاجأت جمهور حفل "ليلة الدموع" والتي أقيمت مساء الخميس الماضي في جدة وشارك بها نخبة من نجوم الأغنية المصرية والعربية وهم طارق الشيخ، هيثم شاكر، تامر عاشور، أحمد سعد، مسلم، وأحمد كامل.

ووجهت "شيرين" الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما وجهت الشكر لعدد من زميلاتها من نجمات الغناء وهم الفنان أحلام، الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة أنغام قائلة: "عايزة أشكر فنانين غالين على قلبي ووقفوا معايا أشكر أم فهد أحلام والفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز، وفي فنانة كبيرة عايزة اشكرها وهي أنغام عايزة أقولها شكرًا يا بنت الأصول وكتر خيرك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان