إعلان

كيف علق الجمهور على حفل "ليلة الدموع" بالسعودية؟

12:02 م الجمعة 25 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

ليلة طربية من الطراز الرفيع عاشها الجمهور السعودي بمسرح "بنش مارك" والجمهور العربي على شاشة "إم بي سي مصر"، مساء أمس الخميس، مع نجوم الغناء في ليلة تاريخية حملت اسم "ليلة الدموع" والتي بكى فيها كل من حضر وشاهد الحفل لتأثرهم بما قدم من أغاني لمست مشاعرهم.

وتصدر حفل "ليلة الدموع" الذي أقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، قوائم الأكثر بحثا ورواجا على مواقع التواصل الاجتماعي، بأكثر من 2000 عملية بحث جارية على جوجل، وتحدث عنه حوالي 122 ألفا من الأشخاص على فيسبوك بخلاف تريند موقع "اكس" وذلك بعد ساعات قليلة من الحفل.

Screenshot 2023-08-25 151918

تريند فيسبوك

وأشاد الجمهور بالحفل في تعليقاتهم، حيث كتبت "صفية": بصراحة أبدعتي يا شيرين خليكي دائما هيك، كما أثنت على غناء المطرب هيثم شاكر.

وعلق صانع المحتوى، سلطان النفيعي، على اختيار اسم الحفل.

وتداولت فتاة عبر حسابها على "اكس"، مقطع فيديو يظهر الماسترو متأثرا خلال الحفل، معلقة : واضح ان المايسترو كان ليه نصيب من الدموع الليلة مع تامر عاشور.

ووصفت "أمنية سعد"، عبر صفحتها على فيسبوك الحفل بالمبهر وكتبت : فكرة أن حفلة واحدة تبقى واخدة اتجاه واحد "الاغاني الحزينة" .. دي فكرة هايلة لأنه بيحطك في مود معين.. فيه أفكار جانبية كدا بسيطة لكن لذيذة اوي.. الحفلة جميلة و فيها تناغم كبير لأبعد الحدود.

فيما جاءت تعليقات أخرى للجمهور على حفل "ليلة الدموع" كالتالي: "حفلة روعة" ، "كنتي واحشانا يا شيرين" ، "أنا اليوم سعيدة جدا" ، "شكرا على أحلى حفلة والمفاجآت الحلوة" ، "إيه العظمة دي" ، "ما كنت عايز الحفل يخلص" ، "جمال ما شفتش زي كدة" ، "كأني أول مرة أشوف حفلة بالإبداع ده" ، "شكرا لكل من ساهم في امتاعنا بمثل هذه الحفل"، "حفلة مليانة فن ومتعة".

وحظى أداء الفنانة شيرين عبدالوهاب في الحفل على إشادة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومنها ما كتبه حساب يدعى "علاء صقر" : شو هالأغنية العظيمة هي.. مستحيل اقدر اسمعها وتمرّ عادي .. لازم تترك أثر حتى لو كان الاستماع رقم 100"

تفاصيل أخرى : كيف علق الجمهور على أداء شيرين عبدالوهاب في حفل "ليلة الدموع" بالسعودية؟

وعلى جانب آخر، أشاد عدد كبير من نجوم الفن، بالحفل ومنهم المطربة أنغام والمطربة مي فاروق والممثلة رحاب الجمل.

أنغام توجه رسالة لـ أحمد سعد وتامر عاشور بعد حفل "ليلة الدموع"

مي فاروق تشيد بـ "ليلة الدموع" وتوجه رسالة لـ تامر عاشور

"عظمة الغناء"..رحاب الجمل تشيد بـ شيرين عبدالوهاب في حفل "ليلة الدموع" بالسعودية

وشهد حفل "ليلة الدموع" العديد من الفعاليات الغنائية منها غناء الفنان طارق الشيخ أغنيه "كتاب حياتي"، كما غنى مسلم أغنيته الشهيرة "اتنسيت"، إلى جانب الفنان هيثم شاكر وغنائه أغنية "سبب واحد" و"احلف بالله".

كما شاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب في "ليلة الدموع"، وكانت بمثابة مفاجأة للجمهور في الحفل، الذي أقيم في جدة ضمن فعاليات "صيف جدة" وشارك به نخبة من نجوم الأغنية في مصر والوطن العربي، هم تامر عاشور، طارق الشيخ، مسلم، أحمد سعد، أحمد كامل، هيثم شاكر، حمادة هلال، وظهرت على المسرح لتقدم باقة من أغانيها.

وصعدت "شيرين" على مسرح "بنش مارك" وبدأت فقرتها بأغنية "مشاعر" وسط تفاعل الجمهور والذي ظل يهتف باسمها، إلى جانب تقديمها باقة من أغانيها الشهيرة، والتي تتسم بالحزن منها "كده يا قلبي، متحاسبنيش" ولاقت الأغاني إعجاب وتفاعل الحضور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان