إعلان

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة مهمة لمن سيتولون مسئولية الزمالك بالمرحلة المقبلة

01:11 م الإثنين 21 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

وجه الفنان القدير نبيل الحلفاوي، رسالة هامة لمن سيتولون مسئولية إدارة نادي الزمالك في المرحلة المقبلة.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: "لمن سيتولون المسئولية.. أكثر ما يحتاجه الزمالك الآن.. الهدوء..التفرغ لترتيب الأوراق وعلاج المشاكل خطوة خطوة بتأني وحكمة داخل الغرف المغلقة بعيدا".

وأضاف: "عدم الانشغال بصخب السوشيال ميديا أو الإعلام ولا بالأهلي ولا بمستقبل الإدارة والإنتخابات المقبلة، وما قد تسفر عنه ولا بأي شيء خارج إيجاد الحلول للوضع الحالي".

وكشفت وزارة الشباب والرياضة، خطة تسيير شؤون الزمالك، بعد الاستقالة الجماعية لأعضاء مجلس إدارته.وقدّم مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل استقالته السبت الماضي، بعد قرار أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال الرئيس باستقالته.

ونشرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا اليوم الإثنين قالت فيه: "في ضوء الاستقالة التى تقدم بها مجلس إدارة نادي الزمالك من إدارة شئون النادي، وذلك بعدما تولي المسؤولية على مدار السنوات الماضية ومنذ انتخابه في بداية الدورة الانتخابية الحالية (2021-2025) وحتى الآن، وتحمل مسؤوليته الكاملة عن إدارة واحدة من أكبر المؤسسات الرياضية فى مصر، وبالإشارة إلى الاعتذارات التي تقدم بها كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك، وعودتهم إلى مناصبهم السابقة بالنادي بعد أدائهم مهامهم منذ توليهم تلك المسئوليات وحتى تقديمهم تلك الاعتذارات".

وأضاف: "حيث أن تلك الاستقالات والاعتذارات سواء من أعضاء المجلس أو السادة التنفيذيين هي نابعة بالأساس من تلقاء أنفسهم وحرصا منهم على الصالح العام للنادى، وفي هذا الإطار، وحرصا من وزارة الشباب والرياضة على الحفاظ على النادى وتحقيق الاستقرار الإداري لتلك المؤسسة الرياضية العريقة".

وتابع: "فقد سارعت الوزارة في البدء بوضع التصور المتضمن خارطة الطريق في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة للبدء في تنفيذ كافة الإجراءات والضوابط القانونية للمسار الانتخابي للنادي وفقا للتوقيتات المحددة والمقررة في النظم القانونية واللائحية المنظمة لهذا الشأن".

وأردف: "وبناء على ما تقدم، فمن المقرر أن يتم تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير النشاط الرياضي، وتشكيل لجنة منهم مجتمعين لتسيير شئون النادي، إلى حين أقرب جمعية عمومية خلال الأشهر القليلة المقبلة، والمتضمنة ضمن جدول أعمالها بندا لانتخاب مجلس إدارة لنادي الزمالك لدورة انتخابية جديدة وفقا لأحكام قانون الرياضة المصرية رقم 71 لسنة 2017".

وأكمل: "تتولى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، باعتبارها الجهة الإدارية المختصة فى تنفيذ ذلك وفق ما هو متبع قانونا".

وأختتم: "تهيب الوزارة بالجميع عدم الانسياق خلف الأخبار غير الموثوقة والتي قد تحمل اجتهادات أو معلومات غير صحيحة، وأن المصدر الوحيد الذي تصدر عنه الأخبار الرسمية للوزارة هو المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة".

فيديو قد يعجبك: