إعلان

أحمد سعد يرقص مع نجله على أنغام "دب دب" وهاني محروس يعلق: "حبيبي النرجسي"

06:57 م السبت 19 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
نشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو من كواليس حفله الغنائي الذي أقيم مساء أمس الجمعة في منتجع بورتو سعيد بمحافظة بورسعيد وسط حضور جماهيري كبير.

وظهر أحمد سعد بالفيديو وهو يرقص مع نجله أحمد على أنغام أحدث أغانيه "دب دب"، وصعد نجله على المسرح وقام بتحيته ورقص معه قبل مغادرته المسرح.

وعلق أحمد سعد على فيديو نجله قائلاً: "انا وابني الحبيب أحمد أحمد سعد واحنا بنرقص على أغنية دب دب امبارح في حفل بورتو سعيد"، ولاقى الفيديو إعجاب متابعيه منهم المنتج هاني محروس وعلق قائلاً: "حبيبي وابن حبيبي النرجسي أحمد سعد".

ويعيش الفنان أحمد سعد انتعاشة فنية مؤخراً وقام بإحياء عدد من الحفلات الغنائية سواء داخل أو خارج مصر إذ أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً بموسم الجيمرز بالرياض وسط حضور عدد كبير من الجماهير.

وتعاون أحمد سعد مؤخراً مع النجمة روبي لأول مرة بديو غنائي بعنوان "يا ليالي" وتلقي الأغنية نجاحاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها خلال الأسابيع القليلة الماضية.

يذكر أن أحمد سعد طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "هلا بيك يا مدلع" وظهر خلالها لأول مرة وهو بالزي الخليجي وتلقى نجاحاً ملحوظاً وتقترب من تخطى المليون مشاهدة خلال أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان