إعلان

بعد تبرعه لإضراب نقابة ممثلي هوليوود.. ما حجم ثروة ذا روك الضخمة؟

11:09 ص الأربعاء 26 يوليه 2023

النجم الأمريكي دوين جونسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
كشفت العديد من التقارير العالمية منها موقع "Variety" عن تبرع النجم الأمريكي دوين جونسون الشهير بـ "ذا روك" بمبلغ ضخم لصالح إضراب نقابة الممثلين في هوليوود.

وأوضحت التقارير أن "ذا روك" قرر التدخل ومساعدة النقابة في إضرابها ضد كبرى شركات الإنتاج في هوليوود من أجل تحسين الأجور والمساواة بين العاملين وهو الإضراب المستمر منذ أشهر.

ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الرقم الذي تبرع به النجم الأمريكي للنقابة وكونه مكون من 7 أرقام ليس أكثر، كما كان لسيد ويلسون المدير التنفيذي لمؤسسة الـ "SAG-AFTRA" تصريحاً بشأن تبرع ذا روك السخي.

وعلقت "ويلسون" قائلة "نحن نعتمد على التبرعات والمنح لتقديم الخدمات تواصلت أيضاً مع أعضاء النقابة الأكثر قدرة على الالتزامات المالية للحصول على المساعدة خلال فترة جائحة كورونا لكن عندما نواجه أزمة مثل هذه وسنقوم بإنفاق الملايين من الدولارات عندها نحتاج لمواهبنا المميزة لتحمل التكاليف والذين هم في وضع لمساعدة الآخرين".

واستكملت "انه أكبر تبرع نتلقاه على الاطلاق من شخص واحد وهذا التبرع سيساعد آلاف الممثلين على إبقاء الطعام على مائدتهم والحفاظ على سلامة أطفالهم وإبقاء سياراتهم تعمل".

ويعد "ذا روك" هو أحد أشهر نجوم العالم وأكثرهم ثراء وذلك نظراً لدخوله بالعديد من المجالات المختلفة خلال السنوات الماضية حيث إلى جانب كونه مصارع سابق في اتحاد الـ "WWE" بدأ النجم الأمريكي مسيرته السينمائية والتي أصبح خلالها أحد أبرز نجوم الشباك الأمريكي والعالمي محققاً إيرادات فاقت كل التوقعات.

ونجح "ذا روك" في تحقيق ثروة طائلة من عمله سواء في السينما، التليفزيون، الألعاب الرياضية وحتى قيامه مؤخراً بتأسيس شركة لبيع الكحوليات باسم "Teremana" والتي صنع من ورائها ثروة ضخمة.

ووفقاً لموقع "Celebrity Net Worth" تقدر ميزانية "ذا روك" بـ 800 مليون دولار خلال عام 2023.
يذكر أن ذا روك لديه العديد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة حيث يشارك ببطولة فيلم الكوميديا والمغامرات "Red One" والمقرر عرضه خلال العام الجاري، إلى جانب الجزء الثاني من فيلم "Fast X" والمقرر عرضه تجارياً بحلول عام 2025.
وإضراب نقابة ممثلي هوليوود ليس بجديد بل ممتد من شهر مايو الماضي ويشارك به قرابة الـ 160 ألف شخص بين كتاب، مذيعين، والصحفيين والإذاعيين وانضم إليهم مؤخراً عدد كبير من الممثلين في محاولة من الجميع لتحسين الأجور والمساواة بين العاملين في النقابة إلى جانب محاولتهم لصد بعض الشركات التي تحاول استخدام الذكاء الاصطناعي مقابل الاستغناء عن العديد من العاملين خلال الفترة المقبلة وهو ما أغضب الآلاف مطالبين بتمكينهم من حقوقهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان