إعلان

أول تعليق من منظم الحفلات وليد منصور بعد خروجه من السجن

09:13 م الأربعاء 08 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أعلن منظم الحفلات وليد منصور، عن استعداده لتقديم أكبر حفل في مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك في أول تعليق له عقب خروجه من السجن.

ونشر وليد منصور، صورة له، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "الحمدلله ربنا دايما كبير، استنوني أكبر حفلة في مصر".

وشهدت الفترة الماضية، القبض على المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، والذي تم نقله بعدها إلى قسم شرطة أول مدينة نصر، لبيان وحصر الأحكام الصادرة ضده في أقسام مدينة نصر الثلاثة.

المستشار القانوني ياسر قنطوش "محامي المنتج عدنان عوض"، قال في تصريحات سابقة لـ"مصراوي": " لدينا في مدينة نصر، 3 أحكام نهائية صادرة وواجبة النفاذ، ضد المنتج وليد منصور، ويصل مجموع الحبس فيها إلى 8 سنوات، بعد تعديه على حقوق المنتج عنان عوض في فيلم (تصبح على خير)، الذي قام ببطولته الفنان تامر حسني".

قنطوش، تابع: "المنتج المقبوض عليه، لدينا ضده أحكام في قضايا عديدة، منها قضية تخص الشاب خالد، إلى جانب ما صدر ضده لصالح آخرين".

فيلم "تصبح على خير"، طرح عام 2017، بطولة تامر حسنى، نور، محمود البزاوى، درة، مي عمر، وتأليف وإخراج محمد سامى.

على جانب آخر، انتهت رسميا آخر أزمات فيلم "أهل الكهف"، المأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، والذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم في مقدمتهم الفنان خالد النبوي، وتولى انتاجه وليد منصور، وذلك بعد توقف دام عامين.

مصدر في غرفة صناعة السينما، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "تم حل أزمة الفيلم عقب تنازل المنتج محمد رشيدي، عن القضايا التي أقامها ضد شريكه السابق في إنتاج الفيلم، وهو المنتج وليد منصور".

وتابع: "في مقابل التنازل عن القضايا وشيكات مالية مستحقة له، تم الإتفاق بين وليد منصور، والمنتج محمد رشيدي على أن تصبح شركة الأخير، وهي (رشيدي برودكشن) المنتج الوحيد للعمل، وحقوق التوزيع داخل وخارج مصر، للمنتج وليد صبري".

شركة رشيدي برودكشن، أصدرت بيانًا رسميًا، أكدت فيه امتلاكها انتاجيًا جميع حقوق فيلم "أهل الكهف"، جاء فيه: "لاحظنا قيام عدد من المواقع الإليكترونية بذكر الكثير من الأخبار عن فيلم أهل الكهف، تصحبها بوسترات واخبار تحمل اسم المنتج السابق للعمل، حيث تنازل لنا المنتج السابق وليد منصور عن كافة حقوقه في هذا المصنف، مما يشكل اعتداءً على حقوقنا وهذا المصنف، ويعد مخالفة قانونية تُعرضكم للمساءلة القانونية".

وتابع البيان: "لذا وجب علينا إخطار سيادتكم و إحاطتكم علما، بأن شركتنا هي مالكة كافة حقوق فيلم أهل الكهف بصفتها منتجة العمل، وننبه عليكم بضرورة إزالة هذه المخالفة، وعدم عرض أي مادة دعاية أو أخبارية تحمل أي اسم بخلاف اسم شركتنا المذكور بعالية".

وأضاف البيان: "في حالة مخالفة ذلك؛ سوف نقوم باتخاذ الإجراءات القانونية عملًا بنص المادة 181 من القانون 82 لسنة 2002.. يمكنكم التأكد من أي أوراق رسمية عن طريق الجهتين المختصين، وهم غرفة صناعة السينما أو هيئة الرقابة على المصنفات”.

فيلم "أهل الكهف" ، بدأ تصويره في ديسمبر 2020، قبل توقفه بسبب مشاكل إنتاجية، والفيلم بطولة النجوم، خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، عن رواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم، إنتاج محمد رشيدي، إخراج عمرو عرفة.

فيديو قد يعجبك: