إعلان

فيديو.. رباب حسين عن زواجها بأحمد توفيق: "والدي تردد في البداية"

09:25 م الإثنين 06 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حلت المخرجة رباب حسين ضيفة على برنامج "الستات" والذي يعرض على قناة النهار، وكشفت خلاله عن تفاصيل تتعلق بحياتها الشخصية والمهنية وعن علاقتها بزوجها الراحل الفنان والمخرج الكبير أحمد توفيق.

وتحدثت رباب باستفاضة عن علاقتها بأحمد توفيق قائلة "انا اتخرجت واتعينت في التليفزيون، وكان هو فنان كبير وانا كنت لسه متخرجة جديد، وعن رفض والدها الزواج منه بسبب زيجته الأولي وانها كانت من الأسباب التي أعاقت الزواج في البداية، وان فرق السن أيضاً كان سبباً في إعادة التفكير".

وأضافت "انا كنت بدور علي حد عقله كبير وانه ميبقاش عيل هايف، وكنت باصة له ان هو ده الشخص المناسب".

واستكملت "ومكانش فيه في الأول أي حاجه بينا غير انه بيحترم عقليتي، وكان بيأخذ مشورتي في النص، وبدأ يبقي فيه تآلف وكل سنة كان حب أكتر لان هو انسانيته واخلاقه لازم أي حد يحبه وحبه لأولاده واهتمامه بيا، وكان لما يجيبلي هدية مايقوليش".

وأنهت حديثها قائلة "وقفت معاه عشان حالته المرضية اللي قعدت 18 سنة، وكنت ملتصقة بيه مابيسبوش، وعلى الرغم من مرضه إلا أنه كان يصر على العمل والمشاركة بعدد من الأعمال التليفزيونية".

يذكر أن رباب حسين هي مخرجة مصرية لها العديد من الأعمال الدرامية التي كان لها بريقاً خاصاً منها مسلسل "الليل وآخره" 2003، "يا ورد مين يشتريك" 2004، "حضرة المتهم أبي" 2006، مسلسل "قاتل بلا أجر" عام 2009.

اقرأ ايضاً

فيديو| سهير رمزي عن النصف من شعبان: "قررت ما اشتغلش فيه"

خريطة مسلسلات رمضان 2023 علي قناة الحياة (التفاصيل كاملة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان