إعلان

نبيل الحلفاوي: العالم الكروي يتوقع فوز الريال ويهمني أداء الأهلي

09:38 م الأربعاء 08 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

حرص الفنان نبيل الحلفاوي، على تقديم نصائحه لفريق النادي الأهلي، في مباراته اليوم ضد نظيره ريال مدريد.

وقال نبيل الحلفاوي في أحدث تدوينة له عبر تويتر: "بعد التعليقات والألقاب الرائعة التي أطلقتها الصحافة الأسبانية وريال مدريد بخصوص النادي الأهلي، صار يهمني في المقام الأول أن يؤدي بما يتناسب مع تاريخه ومكانته، ثم تأتي النتيجة في المقام الثاني".

وتابع: "فالعالم الكروي يتوقع فوز الريال، ولن ينقص هذا من قدر الأهلي بشرط الظهور بالمظهر اللائق به".

وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين، وجاءت تعليقاتهم بالدعوات بالتوفيق للمارد الأحمر، ومنها: "إن شاء الله مباراة العمر"، "فعلاً كلامك صحيح"، "إن شاء الله الأهلي يفرحنا"، "إن شاء الله الأهلي هيفوز على ريال مدريد".

ووجه "الحلفاوي"، رسالة إلى حارس المرمى محمد الشناوي، قبل المباراة بساعات قليلة، قال فيها: "الرسالة الثانية لقائد فريقنا لحارس عرين الأهلي الكابتن محمد الشناوي.. كان من أهم عوامل فوز منتخبنا بأمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية، التألق الواضح لعصام الحضري.. اليوم يومك يا كابتن أمام ريال مدريد".

وتابع: "ننتظر أن تسطر تاريخاً مجيداً في مسيرتك وتكون نسرالأهلي اليوم ورجل المباراة، والعامل الرئيسي في تحقيق الحلم المنشود".

ويواجه فريق النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، نظيره ريال مدريد، على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، بحثاً عن تأشيرة المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى فى تاريخ المارد الأحمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان