إعلان

بسبب سعد لمجرد.. بسمة بوسيل تدافع عن نفسها وتعلق على الهجوم عليها

01:47 م الأحد 26 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

دافعت الفنانة بسمة بوسيل، عن وجهة نظرها أمام الانتقادات الذي تعرضت لها مؤخراً بعد دعمها للمطرب المغربي سعد لمجرد الذي حكم عليه بـ 6 سنوات لإدانته باغتصاب فتاة فرنسية تُدعى "لورا بي".

وكتبت بسمة بوسيل، منشورًا عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وقالت: "مساء الخير.. رداً على سوء التفاهم اللي حدث بسبب آخر ستوري مني، أنا أكيد ضد أي تحرش أو اغتصاب مهما كانت الظروف وما أقبلش على بناتي أو نفسي حاجة زي كده".

وتابعت بسمة بوسيل: أنا كنت بتكلم على قصة واحد وواحدة هي نفسها اعترفت أنها طلعت معاه للأوضة لوحدها، فالمفروض دي حاجة تنافي عاداتنا وتقاليدنا وشايفين الرجل مذنب والست لا عشان مغربي، وعشان فعلاً دائمًا في عنصرية ضد العرب في البلدان الأوروبية وأكيد القضاء هياخد مجراه.. للذكر أنا بشجع البنات وكل الستات بالعدل بس".

وكانت "بوسيل" تعرضت لانتقادات بعد منشور دافعت فيه عن سعد لمجرد، وعلقت فيه على إحدى "الستوريهات" التي هاجم فيها بعض المتابعين سعد قائلة :

بالنسبة للأخت المحترمة اللي ربنا بعتهالي عشان تنور بصيرتي.. أحب أقولك إننا كمغاربة مش بندافع عنه وحتى لو مذنب لازم still يتحاكموا هما الاتنين محاكمة عادلة، وبعدين أنتِ مش ربنا عشان تمنعي عن حد رحمته، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".

على جانب آخر، تسيطر على علاقة بسمة مع زوجها الفنان تامر حسني حالة من الغموض، بعدما راجت أنباء انفصالهما قبل أيام، وذلك بعد اتخاذهما خطوة إلغاء متابعة بعضهما من موقع "إنستجرام".

وبعد إلغاء الثنائي الشهير متابعة بعضهما البعض، أعادت بسمة بوسيل مشاركة منشورات لمتابعات تدعو لها بـ"تفريج همها وخروجها من أزمتها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان