إعلان

عمرو يوسف مع الملاكم العالمي تايسون فيوري من كواليس "ولاد رزق 3"

09:57 م السبت 02 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
روج الفنان عمرو يوسف لكواليس تصوير فيلم "ولاد رزق 3" والذي يعيد التعاون خلاله مع نخبة من نجوم السينما المصرية والذين قدموا معًا الجزئين السابقين وحققا معًا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.
ونشر "عمرو" صور من كواليس التصوير عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وظهر خلالها برفقة الملاكم العالمي تايسون فيوري وعلق عليها قائلا: "ولاد رزق القاضية مع بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري"، إلى جانب ظهوره مع النجم أحمد عز وصورة أخري ضمت فريق عمل الفيلم.
وكشف "تركي آل الشيخ" خلال وجوده ضيفًا في برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب عن مشاركة هيئة الترفيه في إنتاج الجزء الثالث لسلسلة أفلام "ولاد رزق"، وأكد خلال حديثه عن تطوير الهيئة العامة للترفيه وتقديم العديد من النشاطات الفنية والاجتماعية والثقافية المختلفة عن دعم الفيلم بمبلغ 3 مليون دولار لرفع جودة الإنتاج ومشاهد التصوير كما سيتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم في بوليفارد الرياض، كما أكد "تركي" أن الفيلم سيحمل العديد من المفاجآت منها مشاركة نجم عالمي يتم التفاوض معه للمشاركة كضيف شرف.
فيلم "ولاد رزق" يشارك ببطولته نخبة من نجوم السينما المصرية وهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.
يذكر أن آخر مشاركات الفنان عمرو يوسف كانت بمسلسل "الكتيبة 101" وعرض بموسم دراما رمضان 2023.

فيديو قد يعجبك: