إعلان

نبيلة عبيد تمازح نادين نجيم في حوار جانبي على هامش فعاليات البحر الأحمر السينمائي

01:01 ص السبت 02 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشرت الإعلامية بوسى شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" من كواليس فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي وسط حضور نخبة من ألمع وأبرز النجوم وصناع السينما حول العالم وتغطية إعلامية ضخمة.

وأوضحت "بوسى شلبي" بالفيديو ظهور الفنانة نبيلة عبيد رفقة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وجمعهما حوار جانبي على هامش الفعاليات، وظهرت "نبيلة" بالفيديو وهي تحتضن وتمازح الفنانة نادين نجيم وجمعهما حوار جانبي.

ونشرت النجمة نبيلة عبيد عدد من الصور ومقاطع الفيديوهات الخاصة بحضورها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي والتي ظهرت خلاله بإطلالة شبابية خطفت الأنظار إلى جانب لقائها مع عدد من القنوات اللبنانية والسعودية، وعبرت عن سعادتها قائلة: "سعيدة بتواجدي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة وبحضور فعالياته المختلفة والمنوعه، السينما هي قصتك بمهرجانك شعار المهرجان المميز".

يذكر أن آخر ظهور للنجمة نبيلة عبيد كان بأحد العروض الخاصة بمسرحية "تشارلي" بطولة الفنان محمد فهيم وحرصت على الصعود على المسرح وأشادت بأداء جميع الممثلين إلى جانب صياغة العرض من قبل السيناريست مدحت العدل ووجهت الشكر والتحية للقائمين على العرض المسرحي.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

فيديو قد يعجبك: