إعلان

رد فعل عمرو محمود ياسين على رسالة النائبة هند حازم بشأن "عيشها بفرحة"

10:52 ص السبت 04 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

تفاعل عمرو محمود ياسين مؤلف حكاية "عيشها بفرحها" بمسلسل "55 مشكلة حب" مع رسالة النائبة هبة حازم عضو مجلس النواب، ممثلة لفئة ذوي الإعاقة التي وجهتها لصناع العمل.

وأعاد عمرو، نشر تدوينة النائبة المتعلقة بالمسلسل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "الحمد لله".

وكانت النائبة هند حازم، أشادت بحكاية "عيشها بفرحة" عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت: "شكر واجب للدراما المصرية باسمي وباسم كل ذوي الإعاقة بشكر الدراما المصرية لأنها لأول مرة تعرض ملفات ذوي الإعاقة بموضوعية وبالتفاصيل البسيطة اللي محدش بياخد باله منها من خلال مسلسل عيشها بفرحة".

وتابعت: "الدراما والإعلام أكثر الأدوات المجتمعية اللي بتساعد في تغيير ثقافة المجتمع شكرا للجميلة المتميزة الفنانة هبة مجدي برفعلك القبعة على قيامك بالدور وبكل تفصيلة تخصنا شكراً للرائع الفنان هاني عادل على مذكرتك للدور الواضحة في الأداء وتركيزك على تفاصيلنا".

وأضافت: "شكرا جدا من القلب للفنانة حنان سليمان واللي قامت بدور كل أم لشخص مستخدم كرسي متحرك بكل إحساس وبراعة في الأداء شكرا للجميلة نور إيهاب الأخت الوفية المحبة لأختها والسند ليها، شكرا للفنان عمرو محمود ياسين على الإبداع في الإشراف على الكتابة وتركيزك على التفاصيل ببراعة شكرًا على الإبداع في الإخراج شكرا لكل العاملين على المسلسل والمصورين وكل طاقم العمل شكرا من القلب، الكرسي أسلوب حياة".

أحداث حكاية "عيشها بفرحة" دارت حول "يسر" الفتاة الشابة التي تشع طاقة وحيوية، ولكنها تتعرض للخيانة من الشخص الذي كانت تربطها به علاقة عاطفية، بالإضافة إلى تعرضها لحادث أليم يجعلها تجلس على كرسي متحرك باقي حياتها، مما يجعل نظرتها للحياة تختلف عما كانت في السابق.

حكاية "عيشها بفرحة" تأتي ضمن أحداث مسلسل " 55 مشكلة حب"، والمأخوذ من كتاب يحمل نفس العنوان للدكتور مصطفى محمود، ويشارك في بطولتها هبة مجدي وهاني عادل وحسن أبو الروس ورانيا منصور، ومحمود عمرو ياسين (جونيور)، وعدد من الفنانين.

فيديو قد يعجبك: