إعلان

"خبر حزين"..حمدي الميرغني وسليمان عيد ودياب ينعون نجم مسرح مصر

02:44 م السبت 07 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

نعى النجوم سليمان عيد وحمدي الميرغني ودياب، الفنان الشاب الراحل محمد بطاوي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت 7 أكتوبر، بشكل مفاجئ بمسقط رأسه بمحافظة الفيوم. وتم تشييع جنازته ظهر اليوم السبت، وتوديعه لمثواه الأخير.

ونستعرض لكم نعي النجوم له في السطور التالية:

سليمان عيد

كتب الفنان سليمان عيد، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل الى رحمة الله الفنان الطيب الشاب محمد بطاوي، اللهم أرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك.. أرجو الدعاء له بالرحمة".

View this post on Instagram

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10)

حمدي الميرغني

نشر الفنان حمدي الميرغني، صورة تجمعه مع محمد بطاوي، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "ربنا يرحمك يا بطاوي.. كنت طيب جدا ومحترم جدا، وكل الناس بتحبك زي ما أنت كنت بتحب كل الناس".

وأضاف: "ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك ومحبينك ويصبرنا جميعا على فراقك..أرجوكم الدعاء له".

دياب

كتب الفنان دياب، عبر حسابه على إنستجرام: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. خبر حزين جدا جدا، وفاة الفنان الشاب (محمد البطاوي).. شاب من أطيب خلق الله".

وأضاف: "إشتغلنا مع بعض مسرحية اللوكاندة، كان منتهى الأدب والطيبة اللي في الدنيا، ربنا يرحمك ويسكنك الفردوس الأعلى يا حبييى ويصبر أهلك وحبايبك يا طيب نسألكم الدعاء".

View this post on Instagram

A post shared by Diab . دياب (@diabel3aw)

يذكر أن، الفنان الراحل محمد بطاوي شارك في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل "راجل وست ستات" بطولة أشرف عبدالباقي،

ومسلسل "سك على إخواتك" بطولة على ربيع، و "خلصانة بشياكة" و" 100 وش"، وقدم مسرحية" اللوكاندة" بطولة أشرف عبدالباقي، ومسلسل "حضرة العمدة" مع روبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان