إعلان

مروة ناجي توجه رسالة لـ أنغام بعد ردها على متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي

11:58 ص الجمعة 20 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

وجهت الفنانة مروة ناجي، رسالة للفنانة أنغام، بعد الرسائل المتبادلة التي وقعت بينها وبين أفيخاي أدرعي متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي بسبب الأحداث الجارية في غزة.

وكتبت مروة، عبر حسابها على تويتر، موجهة رسالة للفنانة أنغام: "الله عليكي يا نغومة يا صوت مصر المشرف المحترم.. صوت مصر مش بس بالغناء بالمواقف".

وأضافت: "وموقفك النهاردة علامة مهمة في التاريخ لا يقل عن موقف الست أم كلثوم، برافو، وتحيا مصر".

ووقعت رسائل متبادلة بين أنغام و"أفيخاي أدرعي" رئيس قسم الإعلام العربي بجيش الاحتلال الإسرائيلي، عبر تطبيق "X".

كانت البداية، بتدوينة لـ أنغام عبر تطبيق "X"، قالت فيها: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".

ثم يعيد "أفيخاي" نشر التدوينة عبر حسابه، وعلق عليها: "حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقي في الآخرة والعذاب الأليم وهناك من سيفتقده عز وجل برحمته على أفعاله الإنسانية".

وأضاف: "أرجوا أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".

وردت أنغام، على رسالته، قائلة: "أنت يا أسمك ايه، بدون رقي ولا أدب لإنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟، يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور.. فاكر؟".

وأضافت أنغام: "بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالكم وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء والدين برئ من أعمالكم وكذبكم ولكل فعل رد فعل".

وأختتمت رسالتها: "شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك إيه أنت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

مروة ناجي

فيديو قد يعجبك: