إعلان

ماذا قالت رانيا محمود ياسين في الذكرى الثالثة لوفاة والدها؟

02:02 م السبت 14 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين، الذكرى الثالثة لوفاة والدها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، الذي توافق اليوم السبت 14 أكتوبر.

وكتبت رانيا، عبر حسابها على إنستجرام: "أبي الغالي، ذكراك العطرة ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠ رحلت وتركتنا ولكن عزائنا أنك في مكان أفضل، مر ثلاث سنوات لا أعرف كيف؟ لكن كل ما أستطيع أن أقوله أنك لم تغب يوما، أنت في قلوبنا وأذهاننا ووجداننا".

وتابعت: "كل يوم يمضي أتذكرك وأترحم عليك وأنظر لصورتك كل يوم قبل أن أنام وأحدثك وأحكي لك ما أنا فيه وأحيانا أسمع صوتك الرخيم، كأنك ترد عليا وأشعر أنك معي".

وأضافت: "ربنا يصبرنا على فراقك، رحمك الله يا أبي وأسكنك فسيح جناتك في صحبة الأنبياء والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا".

ويعد محمود ياسين من مواليد بورسعيد، وكان والده موظفا في هيئة قناة السويس، وكانوا يعيشون في فيلا ملك لشركة القناة، وعندما قامت ثورة يوليو وصدرت قرارات التأميم لهيئة قناة السويس في 1956 آلت ملكيتها إلى الشعب.

تم تعيينه من القوى العاملة في بورسعيد بشهادة الحقوق وهو الوحيد في دفعته الذي يعين في موطنه الأصلي، ورغم حبه لمدينته إلا أنه لم يتصور فكرة الابتعاد عن المسرح، لذلك رفض التعيين الحكومي وعمل بالتمثيل المسرحي.

https://www.instagram.com/p/CyWnEZGMUwo/?utm_source=ig_web_copy_link&igshid=MzRlODBiNWFlZA==

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان