إعلان

أحمد داود عن تجربته بـ"الكونتينر": "تحمست لها لأني مهندس ميكانيكا"

12:36 م الأحد 29 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تحدث الفنان أحمد داود، عن تجربته الجديدة ببرنامج "الكونتينر" بموسمه الأول المكون من 16 حلقة، والمقرر إطلاقه قريبًا على قناة ON.

وكتب داود، عبر حسابه على إنستجرام: "تجربة جديدة اول مرة أعملها، وعشان أنا أصلا مهندس ميكانيكا تحمست جدا من أول ما عرفت الفكرة.. ومكنتش مصدق كم المصانع اللي عندنا والتطور اللي حاصل فيها وكمية المنتجات اللي بنصدرها".

وتابع: "حاجة فعلا لازم كل الناس تعرفها، وأنا بصور البرنامج تحمست جدا للشغل والإنتاج عموما مهما كان مجال شغلك إيه، وكمان زود عندي الأمل والتفائل .. أتمنى يحصل كدة مع كل اللي هيشوف البرنامج".

وأضاف: "برنامج (الكونتينر) الموسم الأول منه قريبا جدا.. أتمنى يعجبكوا ويبسطكوا ويديكوا شوية أمل زي ما حصل معايا وأنا بصوره، وشكرا جدا لكل القائمين على خروج البرنامج في أحسن صورة لحضراتكم".

ويخوض الفنان أحمد داود، لأول مرة تجربة تقديم البرامج من خلال "الكونتينر".

ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج "الكونتينر" الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات الملابس، الجلود، الصناعات الغذائية.

يذكر أن، آخر أعمال الفنان أحمد داود مسلسل "سوتس بالعربي" الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، صبا مبارك، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد الحميد وإخراج عصام عبد الحميد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان