إعلان

نجوم الفن يشاركون بفقرات غنائية وتمثيلية في احتفالية عيد الشرطة الـ71

05:05 م الإثنين 23 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي

شارك عدد من الفنانين في احتفالية عيد الشرطة الـ71، التي تقام فعالياتها اليوم الأحد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقدم النجوم فقرات متنوعة بين الغناء والتمثيل، منهم مشاركة الفنان أحمد بدير، مع الفنان الشاب طارق صبري، في فيلم تسجيلي بعنوان "الشرطة المصرية قد المسؤولية"، والذي يتحدث عن تاريخ بطولات الشرطة المصرية.

وتناول الفيلم معركة الإسماعيلية والحديث عن بطولات الشرطة بعد إلغاء معاهدة 1936 حتى معركة الإسماعيلية، بالإضافة إلى دور الشرطة في ذلك الوقت لحماية مصر من المؤامرات الخارجية

وقال الفنان أحمد بدير خلال الندوة التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي موجهاً حديثه للفنان طارق صبري: "أنت واقف وسط الناس اللي شالت المسؤولية.. واقف قدام البطل اللي شال أصعب مسؤولية في أصعب لحظات حياتنا، وسط حروب وأوبئة وإرهاب أهل الشر".

كما قدمت الفنانة ريهام عبد الحكيم، مع الفنان مصطفى حجاج، والفنان محمد كيلاني، وعدد من الفنانين، عرضاً غنائياً احتفالًا بعيد الشرطة.

وتحدثت الأغنية عن مشاعر المصريين تجاه بلدهم، ووقوف كل من المسلمين والمسيحيين سواسية أمام المصاعب، وجاء ضمن كلمات الأغنية: "إحنا ولادك يا بلادي.. بتجري في دمنا، إحنا إلا لما بنتنادينا بنجري كلنا.. كل مسلم أو مسيحي شايل اسمها، إيديها قلبه وروحه وحياته كلها.. أولادها ابطال أسود، وقد الوعود.. يا مصر ياللي شمسك لا يمكن تغيب".

كما عرض قطاع الإعلام والعلاقات العامة، بوزارة الداخلية، أغنية بعنوان "بابا العزيز"، بأداء مجموعة من أبناء الشهداء في حفل عيد الشرطة الـ71 لعام 2023.

وكًرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفنان وضابط الشرطة الراحل صلاح ذوالفقار، بجائزة تسلمتها عنه ابنته منى ذو الفقار خلال الاحتفالية، وذلك تقديرًا لدوره حين كان ضابطاً بالشرطة المصرية في فترة مهمة من تاريخ البلاد، بجانب تفوقه كفنان.

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاحتفال بعيد الشرطة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان