إعلان

رشا سامي تجسد الزوجة المصرية المتمردة ضمن حكاية "في التاكسي"

11:33 م الثلاثاء 10 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تألقت الفنانة الشابة رشا سامي في مسلسل "كل أسبوع حكاية" حكاية "في التاكسي" والذي تم عرضه مؤخرا عبر فضائية C.B.C ولاقى نجاحا كبيرا.

جسدت رشا سامي خلال أحداث المسلسل شخصية دعاء وهي زوجة مصرية من حي شعبي متمردة على ظروفها وظروف زوجها سائق التاكسي الطيب قليل الحيلة والذي يجسد شخصيته الفنان "دياب" وأنها دائمة الشكوى من حياتها وغير راضية بواقعها نهائيا دائمة الشجار والتعنيف لزوجها لضيقها من حياتها البسيطة معه التي لا ترضيها أبدا.

الجدير بالذكر أن دور "دعاء" حاز على إعجاب العديد من الجمهور والجميع أشاد برشا سامي وأدائها للدور وعلى رأسهم الفنان القدير صلاح عبدالله الذي كتب تعليقا، قال فيه: أعذري جهلي فعندما شاهدتك في تاكسي سألت نفسي مين الممثلة الجامدة قوي دي وإزاي ماعرفهاش لحد ماعرفتك هنا وبقينا أصدقاء.

ومن جانبها أعربت رشا سامي عن سعادتها بمشاركة المخرج محمد عبدالرحمن حماقي والمنتجة مها سليم في مسلسل كل أسبوع حكاية "حكاية في التاكسي" وقالت: كنت متحمسة جدا لمعرفة رد فعل الجمهور على دور "دعاء" لأنى إنتقلت بحدة من نوعية الأدوار اللي الجمهور متعود عليا إني بقدمها وده كان مغامرة بالنسبة لي جماهيريا لكن كان تحدي ليا وده أثبت إني قادرة على تجسيد أي شخصية إذا أتيحت ليا الفرصة".

وأضافت رشا: أنا لم أقدم بعد كل إمكانياتي وقدراتي الفنية في التمثيل، ودعاء زادتني ثقة وحماس للقبول، وأرجو أن تتح لي الفرص في أعمال سينمائية.

مسلسل كل أسبوع حكاية هو مسلسل بنظام ٥ حلقات متصلة تعرض عبر فضائية C.B.C.

حكاية في التاكسي من مسلسل كل أسبوع حكاية تأليف مها سليم بطولة كوكبة من النجوم آيتن عامر، دياب، محمد علي رزق، رشا سامي وهو من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

من ناحية أخرى شاركت مؤخرا الفنانة الشابة رشا سامي في العديد من الأعمال منها ريفو، فوبيا، روز وليلى، وجوه ..وش ثالث، القاهرة كابول، أنا وهي.

الجدير بالذكر أن رشا سامي حصدت جائزة أفضل ممثلة شابة "رأي الجمهور" خلال إستفتاء مهرجان همسة للآداب والفنون عن موسم دراما رمضان عام 2022.

تنتظر رشا سامي عرض مسلسل "ورق التوت"ج وهو عبارة عن 45 حلقة ومقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل من إخراج حسام علي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان