إعلان

فنان شارك بـ"بلية ودماغه العالية".. من هو شقيق المخرج الراحل طارق هاشم؟

06:51 م الجمعة 09 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

رحل عن عالمنا المخرج طارق هاشم، اليوم الجمعة 9 سبتمبر، وحرص على نعيه عدد من أصدقائه المُقربين من داخل الوسط الفني، بينهم مدير التصوير سعيد شيمي، والمخرج أحمد البدري.

طارق هو شقيق الفنان الكبير عادل هاشم الذي غادر عالمنا قبل عام تقريبا، إذ رحل في مارس 2021، وشُيعت جنازته من مسجد السيدة نفيسة.

ونعته ابنة شقيقه مروة هاشم، عبر فيسبوك وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل الى رحمة الله تعالى عمى الفنان الدكتور عادل هاشم مساء أمس، وستقام صلاة الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة عصر اليوم بإذن الله، نسألكم الدعاء وطلب المغفرة اللهم ارحم جميع موتانا يا رب".

كما أعلنت خبر وفاة عمها طارق هاشم قبل قليل، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، إن العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. توفي إلى رحمة الله عمي الحبيب، الأستاذ طارق محمد هاشم".

كان مدير التصوير سعيد شيمي كتب عبر فيسبوك "البقاء لله ..المخرج طارق هاشم.. ألف رحمة ونور على روحه وفي الجنة ان شاء الله"، كما نعاه المخرج أحمد البدري وكتب "العزيز الغالي المخرج طارق هاشم في ذمة الله لك الرحمة والغفران.. أسألكم الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة والعتق من النار بإذن الله".

عادل هاشم شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية السينمائية والتليفزيونية، بينها: مسلسل فيرتيجو، فيلم 90 دقيقة، فيلم بلية ودماغه العالية، مسلسل سكة الهلالي، مسلسل الفرسان، مسرحية شارع محمد علي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان