إعلان

10 معلومات عن فرح الزاهد.. تعاني من الوسواس القهري وشائعة زواجها من فنان شهير

03:21 م الأربعاء 06 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تصدر اسم الفنانة فرح الزاهد، تريند محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن تعرض شقيقتها الصغرى للتحرش من قبل شخص يقف أمام المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، ونشرت صورة الشخص وعلّقت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "دلوقتي الراجل ده متحرش واقف في المول عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب، مرحمش حتى أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت، وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبه ويقول (أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها)، والناس حواليه عادي جدا، طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال دي"، وفي نفس اليوم، أعلنت "فرح" القبض على المتحرش بشقيقتها الصغرى، بقسم مدينة 6 أكتوبر، وكتبت عبر "ستوري إنستجرام": "الحمد لله على سرعة الاستجابة، المتحرش دلوقتي هيبات في القسم وهيتعرض على النيابة، شكرًا للشرطة المصرية على الإحساس بالأمان، اوعوا تتنازلوا عن حقوقكم أو تسكتوا عشان والله الحق بيرجع".

اقرأ أيضا| حوار| فرح الزاهد: "الطاووس" لا يحكي قضية "الفيرمونت" ومشاهدي الصعبة ممتعة

وفي هذه السطور نستعرض لكم معلومات عن فرح الزاهد:

- شقيقتها الكبرى هي الفنانة هنا الزاهد زوجة الفنان أحمد فهمي، حيث تكبر عنها بعامين ونصف، ولديهما شقيقة ثالثة هي الأصغر تدعى نور الزاهد.

- ظهرت فرح الزاهد في طفولتها مع أختها هنا الزاهد في الأغنية الشهيرة "بابا فين" عام 2002.

- والدتها هي شيرين المنزلاوي زوجة الفنان القدير الراحل طلعت زكريا.

- خريجة كلية الإعلام، وكانت من المتفوقين دراسيا، حيث أنها الأولى على دفعتها السنوات الأربع في الجامعة.

- كان لديها خططا دراسية مثل الماجستير والتحضير للدكتوراه، وبالفعل اتخذت خطوات في هذا الاتجاه، حيث كانت تريد أن تصبح مدرسة في الجامعة، لكنها قررت تغيير مجال عملها والاتجاه لمجال الفن.

- دخلت مجال التمثيل من خلال دور صغير في مسلسل "زواج بالإكراه" عام 2015.

- شاركت فرح الزاهد في مسلسلات: "بس مباشر، زواج بالإكراه، حلوة الدنيا سكر، زي القمر، والطاووس".

- طاردتها شائعة الزواج من الفنان محمد عادل ميدو عقب انتشار صور تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما اتضح أنها من كواليس تصوير مسلسل "الطاووس".

- كشفت فرح الزاهد أنها مصابة بالوسواس القهري، خلال استضافتها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، قائلة: "أنا عندي المرض ده، وبقالي كتير بعاني منه، هذا المرض كابوس ومينفعش نهزر فيه ومش مرض نتباهى بيه، وفي ناس بتنتحر بسببه".

- آخر أعمال فرح الزاهد مسلسل "سوشيال"، بطولة الفنان أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، شاهين، جيهان خليل، تامر فرج، تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبد العزيز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان