إعلان

زيجة استمرت أيام وأخرى وصلت لـ46 عاما.. أبرز زيجات الفنانات ولاعبي الكرة

09:00 ص الجمعة 29 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

دائما ما تثير علاقة نجمات الفن بلاعبي الكرة فضول الجمهور، خاصة وأن عدد كبير من لاعبي الكرة ارتبط اسمهم بأسماء فنانات، سواء بعلاقة حب، صداقة، خطوبة، أو زواج.

وفي هذا التقرير نعرض لكم أبرز الفنانات اللاتي تزوجن من لاعبي كرة قدم:

هياتم

قد يتبادر للأذهان الفيلم الشهير "غريب في بيتي"، وعلاقة هياتم باللاعب شحاتة أبو كف، والذي جسد شخصيته الفنان الكبير نور الشريف، إلا أن الفنانة الراحلة تزوجت بالفعل من لاعب كرة القدم الشهير محمود الخواجة، ولم تستمر الزيجة سوى أيام معدودة وانفصلا بعدها.

رجاء الجداوي

هي الزيجة الأطول بين لاعبي الكرة والفنانات، إذ استمرت 46 عاما، فقد تزوجت الفنانة الراحلة من حارس المرمى كابتن حسن مختار عام 1970، واستمرت الزيجة حتى رحيله عام 2016، وأثمرت عن ابنتهما أميرة.

لقاء الخميسي

عام 2003 تزوجت الفنانة لقاء الخميسي، من حارس مرمى نادي الزمالك السابق محمد عبدالمنصف، وتعتبر من أنجح الزيجات في الوسط الفني فعلى مدار 19 عاما حرص الثنائي على الحفاظ على أسرتهما الصغيرة المكونة من لقاء ومنصف وابنيهما.

مي عبد النبي

الفنانة المعتزلة مي عبد النبي، تزوجت من اللاعب مصطفى يونس عام 1975، واستمرت الزيجة سنوات طويلة حتى انفصلا بعدما أثمر زواجهما عن "مصطفى وميار".

ناهد جبر

تزوجت الفنانة ناهد جبر في بداية حياتها من لاعب نادي الزمالك عصام بهيج، وأنجبت منه ابنتها "مايسة" التي رحلت عن عالمنا منذ عامين.

هدى رمزي

الفنانة هدى رمزي تزوجت من لاعب النادي الأهلي شريف عبدالمنعم، وسرعان ما انتهت الزيجة بالانفصال بعد 5 أشهر فقط.

نجوى إبراهيم

الفنانة نجوى إبراهيم، تزوجت من حارس مرمى النادي الأهلي الفلسطيني مروان كنفاني، والذي اتجه للعمل السياسي بعد اعتزاله الكرة، وانفص الثنائي الشهير بعدما أثمرت الزيجة عن ولدين هما "حكم وناصر".

عزة شريف

الراقصة عزة شريف، تزوجت من اللاعب جمال عبدالحميد، واستمرت الزيجة لمدة 5 أعوام، انتهت بسبب غيرتها الشديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان