إعلان

حدث بالفن| إعلامية تنفي وفاة فنان وشيرين تلجأ للقضاء وابنة منتج تتعرض لحادث

12:02 ص الخميس 21 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أزمة شيرين عبد الوهاب،وحقيقة شائعة وفاة الفنان خالد زكي، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

"عيب قوي".. الفنانة عفاف مصطفى تنتقد شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها الأخيرة

انتقدت الفنانة عفاف مصطفى، الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها الأخيرة، عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب، في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

الفنان صلاح عبد الله يوجه رسالة للفنان توفيق عبدالحميد لهذا السبب (خاص)

وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة للفنان توفيق عبد الحميد بعدما علم أنه تلقى جلسات علاج طبيعي داخل المركز الطبي التابع للقوات المسلحة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"حاسة إني بموت وممعيش حد أكلم مين؟" ميار الببلاوي تتعرض لأزمة صحية

أعلنت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي عن تعرضها لأزمة قلبية، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

ابنة هاني محروس تتعرض لحادث سير (صور)

تعرضت نيكول ابنة المنتج هاني محروس لحادث سير، منذ قليل.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"مش عارفه حاطاه في دماغك ليه متجبيش سيرته تاني".. ابنة حسن أبو السعود ترد على شيرين (تسجيل صوتي)

ردت ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود على الفنانة شيرين عبد الوهاب إثر تصريحاتها التي أدلت بها في مداخلتها الهاتفية لبرنامج" كلمة أخيرة" على شاشة قناة "أون".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب (خاص)

نفى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، طارق مرتضى، اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب لأسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود عما بدر منها أثناء مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أشرف زكي ينعى الدكتور أحمد مرسي أستاذ الأدب الشعبي

نعى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أحمد مرسي أستاذ الأدب الشعبي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

شيرين عبد الوهاب تقاضي حسام حبيب وتوضح حقيقة تصريحاتها عن حسن أبو السعود

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا صحفيا تعلن فيه عن تقديرها للموسيقار حسن أبو السعود وتصف فيه ما بدر منها في تصريحاتها بأنه "خطأ غير مقصود"، بالإضافة إلى توكيل ياسر قنطوش المحامي لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه زوجها السابق حسام حبيب.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أكرم حسني يطرح فيديو كليب أحدث أغاني محمد منير "للي" عبر يوتيوب

طرح الفنان أكرم حسني فيديو كليب أحدث أغاني الفنان محمد منير "للي" عبر قناة شركة "إيديولوجي" للإنتاج على موقع الفيديوهات "يوتيوب".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بوسي شلبي: "خالد زكي بيسلم وبيقولكم أنا عايش ارحمونا من الشائعات" (فيديو)

نشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو ظهرت فيه رفقة الفنان خالد زكي والإعلامي نشأت الديهي، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان