إعلان

يحيى سعد صديق نضال الشافعي في مسلسل "عالم تاني"

12:33 ص الأربعاء 22 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يشارك الفنان يحي سعد في مسلسل "عالم تاني" بطولة رانيا يوسف ونضال الشافعي، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعد تأجيل عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي.

وكشف تفاصيل مشاركته في المسلسل، موضحا أنه تم ترشيحه للمسلسل عن طريق مدير الإنتاج محمد الشرنوبي، حيث سيؤدي دور الشناوي وهو صديق نضال الشافعي، وهي شخصية مشاغبة ومستهترة "عايش حياتي وسايب أهلي".

وتابع الفنان الشاب، أن كواليس العمل كانت مليئة بالضحك والنصائح، حيث تلقى نصائح عديدة من نجوم العمل وعلى رأسهم الفنان نضال الشافعي الذي قدم له المزيد من الدعم وأشاد بموهبته في التمثيل، مشيرا إلى أن التصوير انتهى أول أمس الأحد، تمهيدا لعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث مسلسل "عالم تاني" «نغم» وهي عازفة بيانو تتعرض لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إليها سواء كان زوج أو صديقة أو أخ، فهي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

يحي سعد، بدأ مشواره الفني بالمسرح، حيث شارك في فرقة حرة اسمها "المشاغبين"، بعدها التحق بفرقة مسرح بدرية طلبة لمدة 6 سنوات، شارك خلالها في العديد من العروض أبرزها عرض "ريا وسكينة.

كما شارك يحي سعد في مسلسل "فالنتينو" بطولة عادل إمام، كأول عمل درامي له، ومسلسل البرنس مع محمد رمضان، كما شارك معه في مسرحية رئيس جمهورية نفسي ورشحه للمسلسل، بعدها شارك في مسلسل إلا أنا مع المخرج أحمد شفيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان