إعلان

أول رد من الراقصة لورديانا على شائعة وفاتها

11:47 ص الجمعة 10 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

نفت الراقصة البرازيلية لورديانا، الشائعات المتداولة خلال الأيام القليلة الماضية حول وفاتها، مؤكدة أنها أخبار مزيفة.

وكتبت لورديانا، عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام: "الناس تتوقف لو سمحتوا.. كل شهر تنشر وسائل الإعلام هذه الاخبار المزيفة.. خلاص أنا تعبت".

وكانت لورديانا، قد تعرضت لأزمة صحية في نهاية العام الماضي، دخلت على إثرها المستشفى، وكتب حساب لورديانا وقتها: " اليوم.. قرر الفريق الطبي نقل لورديانا إلى فريق متخصص في وحدة العناية المركزة في 17 ديسمبر من أجل مراقبة استقرار حالتها الصحية ودعم وضعها الصحي".

وأضاف المسئول عن حسابها: "تظل تفاصيل مشكلتها الطبية غير معروفة وسيتم الإعلان عنها بمجرد وصول الفريق الطبي إلى السبب الجذري.. نحن نقدر كل دعمكم وحبكم.. دعونا جميعًا نصلي لها ونتمنى لها الشفاء وتخطي هذه المرحلة".

كما نشرت الصفحة الرسمية للراقصة البرازيلية لورديانا، تدوينة أخرى، جاء فيها: "بالنيابة عن Lurdiana، للأسف تمر بوقت صعب بسبب حالتها الصحية، وهي حاليًا في المستشفى وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة.. سيتم إلغاء الحفلات المجدولة للفترة القادمة حتى إشعار آخر، دعنا نصلي لها ونتمنى لها الشفاء والتعافي".

الراقصة البرازيلية لورديانا أثارت الجدل حولها في شهر يوليو 2021، بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن العثور عليها مقتولة في التجمع الخامس، قبل أن تؤكد الشرطة عدم صحة ذلك.

لورديانا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان