إعلان

"استر يا رب".. كيف علق الجمهور على البوستر الأول لبرنامج رامز جلال في رمضان؟

09:03 م الأحد 20 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

كشف الفنان رامز جلال، عن البوستر الأول لبرنامجه الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام.

وعلّق رامز، على البوستر الذي نشره عبر حسابه بموقع "إنستجرام" قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

وعلق عدد كبير من الجمهور على بوستر البرنامج الذي لم يكشف رامز جلال عن اسمه حتى الآن، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "استر يا رب"، و"ألف مبروك يا رامز ومستنيين على أحر من الجمر وربنا يكملها بالستر وأكيد حاجة تحفة".

أيضا: "يا فرحتي"، و"منتظرينك"، و"يا ترى هتعمل إيه في أصحابك السنة دي"، و"هو ده الكلام"، و"ياه أخيرا"، و"يا قلبي ألف مليون مبروك بجد فرحان أوي، كنت بنتظر اليوم ده من زمان"، و"الشعب الجزائري يحبك ويحب برامجك".

كما جاءت تعليقات البعض: "فيفي عبده في الحلقة الأولى أو الأخيرة"، و"أنت مجنون"، و"نحن في انتظارك"، و"رمضان ما يحلى من غيرك"، وغيرها من التعليقات

بينما علق البعض على "استايل" رامز في برنامجه هذا العام، وجاءت التعليقات: "حبيت لون الشعر"، و"أخضر المرة دي يا رامز"، و"ملقتش غير اللون الأخضر".

برنامج رامز الجديد ينتمي لنوعية برامج المقالب التي اعتاد رامز جلال على تقديمها كل عام، ويعرض على شاشة (إم بي سي).

فيديو قد يعجبك: