إعلان

"قلبي دليلي" قصة مسلسل طارد زكي فطين عبدالوهاب صناعه بالقضايا

04:29 م الأحد 20 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

خاض الفنان الراحل زكي فطين عبدالوهاب، معركة قوية ضد صناع مسلسل "قلبي دليلي"، الذي رصد سيرة حياة والدته الفنان ليلى مراد، قبل وبعد عرضه عام 2009.

الفنان زكي فطين عبدالوهاب، الذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد، عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع المرض، شن هجوما قويا ضد صناع المسلسل، ومنهم كاتب السيناريو والحوار، الكاتب مجدي صابر.

الكاتب مجدي صابر، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الفنان زكي فطين عبدالوهاب، أقام 3 دعاوى قضائية، بعضها قبل عرض المسلسل، وأقام عدة دعاوي قضائية 3 منها ضدى شخصياً، ومنتج العمل إسماعيل كتكت، وأسرة الكاتب الراحل صالح مرسي، إذ يقوم العمل على الكتاب الذي أصدره الكاتب الراحل عن الفنانة ليلى مراد".

وتابع: "النزاع استمر حوالي عامين، وحصلنا على أحكام قضائية نهائية أن الفنانة ليلى مراد شخصية عامة من حق أى مبدع أن يتناولها، وخاصة أننا حرصنا على كشف جوانب إيجابية وإنسانية عظيمة عنها، وقدمناها كقدوة لهذا الجيل".

مسلسل "أنا قلبي دليلي"، قدم عام 2019، عن كتاب تأليف صالح مرسي "ليلى مراد"، سيناريو وحوار مجدي صابر، إخراج محمد زهير رجب، بطولة صفاء سلطان، عزت أبو عوف، أحمد فلوكس، هند عاكف، عبدالعزيز مخيون، أمل رزق، دنيا عبدالعزيز، عمرو محمود ياسين.

الفنان زكي فطين عبدالوهاب، رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع المرض.

وقال الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لمصراوي، إن جنازة الفنان فطين عبدالوهاب تقام في الرابعة والنصف عصرا من مسجد السيدة نفيسة.

وأصيب "عبدالوهاب" عام 2019 بمرض سرطان الرئة، وبعد خضوعه لجلسات علاج كيماوي أعلن تعافيه، ومنذ فترة نقل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بسرطان المخ.

وكان آخر أعمال الفنان الراحل مسلسل "بين السما والأرض" الذي عرض العام الماضي، بطولة: هاني سلامة، أحمد بدير، سوسن بدر، درة.

فيديو قد يعجبك: