إعلان

الفنانة ترد لأول مرة.. هل رفض يحيى الفخراني مصافحة صابرين؟

04:11 م الجمعة 02 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تحدثت الفنانة صابرين، لأول مرة عن شائعة أُثيرت حولها خلال الفترة الماضية بشأن رفض الفنان يحيي الفخراني مصافحتها بمهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم خلال الأشهر الماضية.

وقالت صابرين، ببرنامج "أسرار النجوم": "يحيي الفخراني من الفنانين الكبار اللي أثروا على مسيرتي، والمسألة مع الفخراني تتمثل في كونها (حالة) ".

وأَضافت: "قالوا على يحيي الفخراني إنه مرديش يسلم عليا في مهرجان الدراما، ومفيش حاجة حصلت من ده، ووقتها أنا كنت داخلة أسلم على (يحيي) وهو بالنسبالي بعد ما أنا بخلص أي حاجة، ولما بشوفه بروح أجري أسلم عليه وأقوله (اتبسطت، والحالة بينا فيها بيت أوي) ".

وشاركت صابرين كعضو لجنة تحكيم بمهرجان القاهرة للدراما، وشاركت في تقديم فقرات الحفل.

وكانت نقابة المهن التثميلية، أطلقت الدورة الأولى من مهرجان "القاهرة للدراما" في 2022 لتقييم الموسم الدرامي عبر الشاشة الصغيرة ومنح جوائز في مختلف الفنون، وترأس الدورة الأولى للمهرجان الفنان يحيى الفخراني.

يذكر أن آخر أعمال صابرين مسلسل "الحلم"، بطولة محمد رياض، رانيا فريد شوقي، أنوشكا، سميرة عبد العزيز، نهال عنبر، كمال أبو رية، صلاح عبدالله، مدحت تيخا، عمر زهران، ومن إخراج حسني صالح.

بينما آخر أعمالها السينمائية فيلم "200 جنيه"، بطولة أحمد السقا، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، أحمد السعدني، مي سليم، دينا فؤاد، محمود البزاوي، محمود حافظ، وملك قورة، تأليف أحمد عبدا لله، وإخراج محمد أمين.

View this post on Instagram

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان