إعلان

مها أحمد توجه رسالة لـ منة شلبي

12:36 م الأحد 27 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

وجهت الفنانة مها أحمد رسالة للفنانة منة شلبي، بعد أزمتها الأخيرة في مطار القاهرة، حيث ضبط بحوزتها مواد يُشتبه في كونها مخدرات.

ونشرت مها أحمد صورة تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام": "حمد الله على السلامة يا أجمل وأطيب قلب، أحلى بنوتة منة شلبي".

كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية، والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها، وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًّا قدره خمسون ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

View this post on Instagram

A post shared by Maha Ahmed _ مها احمد (@mahaahmed_official)

اقرأ أيضا

قبل منة حسين فهمي.. 10 صور للفنان شادي شامل مع النجوم باللوك الجديد

"ما بطيقهاش صاحبت حماتي وقلبتها عليا".. قصة صراع دينا وفيدرا بسبب سامح الباجوري



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان