إعلان

ناهد جبر.. محاورة النجوم التي خانها سناء شافع

09:00 ص الأحد 11 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عبدالفتاح العجمي

تحل علينا اليوم، الأحد، ذكرى ميلاد الفنانة والمذيعة ناهد جبر؛ فهي من مواليد 11 يوليو 1945، وتخرجت في معهد السينما قسم إخراج، وعملت مذيعة في التليفزيون المصري.

اشتهرت بتقديم برنامج "سينما القاهرة" مع ميرفت أمين مطلع السبعينيات، واستضافت خلال البرنامج الكثير من نجوم الفن، وبينهم عبد الحليم حافظ، وعبد المنعم مدبولي، وأحمد مظهر، وحسن يوسف، ويوسف وهبي، وفريد الأطرش، وعمر خورشيد، وفؤاد المهندس وشويكار.

اكتشفها فنيا المخرج حلمي حليم لتقدم الكثير من الأدوار، ومن المسلسلات التي عملت بها: "أبرياء في قفص الاتهام، قال الزمان، قضية عمري، لعبة التفكير، الأصابع الرهيبة".

وفي السينما من أعمالها: "المنسي، الإنس والجن، عاصفة من الدموع، أشياء لا تشترى، رجب فوق صفيح ساخن" وغيرها، ويبقى أشهر أدوارها "مديحة" في مسرحية "شاهد مشفش حاجة" مع عادل إمام عام 1976.

وعلى الجانب الشخصي، تزوجت ناهد جبر من لاعب الزمالك الراحل عصام بهيج، وانفصلت عنه ثلاث مرات، ثم تزوجت من الفنان سناء شافع ثم انفصلت عنه، ثم تزوجت من عصام بهيج مرة أخرى، حسب قاعدة بيانات السينما.

وقال عنها زوجها الراحل الفنان سناء شافع، في لقاء ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" عبر فضائية "cbc" مارس 2017؛ إنه رغم زيجاته التسع، إلا أنه يقف دائما بالندم أمام ناهد جبر، مضيفا: "ناهد يتقال فيها كل شيء جيد، إنسانة جيدة وسلوك جيد ومخ كبير".

وردا على سؤال "طيب اتطلقتوا ليه؟" قال الراحل: "هي مبتحبش الخيانة، وأنا خونتها، لكن مقدرش أقول خونتها مع مين ولا كام مرة، ودي كانت غلطتي، وخيانتي لها فراغة عين، الراجل اللي يخون تبقى عينه فارغة".

وابتعدت ناهد جبر عن التمثيل منذ عام 2000، وآخر أعمالها في فيلم "وحياة قلبي وأفراحه" مع النجوم: إلهام شاهين، وماجدة الخطيب، وماجدة زكي، وسامي العدل وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان