إعلان

محمد حلمي هلال: يكشف مصير مسلسل "قلبي يحبك يا دنيا"

04:38 م الإثنين 02 مارس 2020

محمد حلمي هلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الكاتب محمد حلمي هلال أن مشروع مسلسل "قلبي يحبك يا دنيا"، الذي سبق وأعلن عن بدء الإعداد لتقديمه من إخراج محمد العدل، توقف تمامًا موضحًا أن كافة الأطراف تخلت عنه، رغم التزامه بكتابة غالبية المسلسل.

وقال هلال في تصريح خاص لـ"مصراوي": "من جانبي كتبت غالبية السيناريو، وصياغة أحداثه، من واقع سؤال ماذا فعلت الأيام بالصديقات الثلاثة كما سبق وأشرت، لكن ورغم الوعود البراقة، فجأة توقف المشروع من جانب كافة الأطراف المشاركة، بلا أسباب واضحة تخلى عنه الجميع".

هلال كان قد كتب توضيحًا عبر صفحته بموقع فيسبوك، وقال فيه: "بشأن مسلسلي، "قلبي يحبك يا دنيا"، أود توضيح أن المسلسل ليس تحويلاً لفيلم "يا دنيا يا غرامي" إلى مسلسل تليفزيوني، لأنني لست مفلسًا فنيًا إلى حد ارتكاب مثل هذه الحماقة، الحقيقة أن مسلسل "قلبي يحبك يا دنيا" يحكى عن بطلات فيلم "يا دنيا يا غرامي" اليوم، أي بعد مرور ما يقرب من 23 عامًا على أحداث الفيلم، أين هن الآن وماذا فعلت بهن الأيام".

وتابع: "العمل يجرى بصورة جدية ويومية في هذا المسلسل، وتم بالفعل إنجاز عدة حلقات، مع إحاطة المهتمين أولاً بأول بكل ما يستجد من أخبار تتعلق بهذا العمل الضخم، ومنها انضمام المخرج الشاب محمد العدل "ماندو" إلى كتيبة عمل المسلسل".

فيلم "يا دنيا يا غرامي"، أنتجه الراحل رأفت الميهي عام 1995، وشارك في بطولته هشام سليم، وماجدة الخطيب، وأحمد سلامة، ومجدي فكري، ونال عدة جوائز، منها أفضل فيلم وأفضل ممثلة للفنانة ليلى علوي من مهرجان مونتريال السينمائي الدولي، ومنح مهرجان قرطاج السينمائي إلهام شاهين جائزة أفضل ممثلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان