إعلان

والدة قتيل فيلا نانسي عجرم: نرفض العزاء وقُتل بـ 16 رصاصة - (فيديو)

09:31 م الخميس 09 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - ياسمين الشرقاوي:
لازالت أصداء قضية السطو على منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي أسفرت عن مقتل الشاب المتهم بالسرقة، على يد زوجها فادي الهاشم، قائمة حتى الآن، وبين ساعة وأخرى تظهر العديد من التصريحات سواءً من جانب الفنانة الشهيرة أو من أسرة القتيل.

حيث روت نانسي عجرم كواليس ما حدث تلك الليلة المشؤومة، مؤكدة أن ما فعله زوجها يُعد رد فعل على الدقائق الصعبة التي شاهدها، مع حرصها تقديم واجب العزاء لأهل الشاب.

من جانبها تحدثت والدة الشاب محمد حسن (السارق القتيل) مع إحدى القنوات السورية، رفضت في بداية الحديث قبول العزاء من الفنانة، مؤكدة إنها كانت تقبله لو لم يُقتل ابنها خاصةً وهو أعزل مضيفة: "لو ضربته رصاصة أو اتنين أو تلاتة.. ولكن ليه 16 رصاصة، متل ما ولادها غاليين عليها ابنى غالى.. وهى حرمت ولاده".

وأضافت: "الناس تعاطفت مع نانسى عجرم لأن لديها إحساس وأنا ما عندي إحساس وهى عندها قلب وأنا ما عندي قلب.. وهى عندها ولاد غاليين عليها وأنا لا.. قتلت فرحة عمرى.. أطلب عوضى من الله".

وتابعت: "ليلة الحادث كلمت مراته سألت عليه، وقالتلي نزل على بيروت في ليه حساب بده يجيبوا وييجي، قولتلها لما ييجي كلميني، والكلام ده ليلة القتل".

وعن عمله في منزل نانسى عجرم، قالت: "لا أعرف منذ متى عمل لدى نانسى عجرم، لكنه أخبر ابنة عمه أنه يعمل في منزل نانسى عجرم"، مضيفة: "لو افترضنا أنه لا يعمل في منزل نانسى عجرم، فأين الكاميرات.. وأين (البودى جاردات).. محمد لم يكن بحاجة إلى السرقة".

وردت على أحد الأسئلة قائلة: "لو نانسى موجودة حاليا معها.. لن أتعامل معها بنفس الطريقة.. لن أقتلها.. الضنى غالى.. ولكن هي لو معى سأقول لها يا ست نانسى ليه قتلتى محمد.. فيكى تضربيه.. ليه ضربتيه 16 ضربة.. وأريد أن تجيب نانسى على هذا السؤال".

وأصدرت القاضية اللبنانية قرارات جديدة فى القضية، بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة القتيل قاسم الضيفة، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق فى الدعوى المقامة من قبلهم ضد الهاشم، فقررت الاستماع مجددًا لأقوال فادى الهاشم، وتفريغ الهواتف المحمولة التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال فى منزل المدعى عليه، وسحب جميع الكاميرات الموجودة داخل المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة.

كما أمرت بالتحقيق من موضوع إصابة نانسي عجرم وعرضها على طبيب شرعى، والكشف على منزل المدعى عليه وبيان موقع الخروج منه و ما إذا كان قد دخل بالفعل إلى ممر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو، بخلاف استدعاء زوجة القتيل وبيان كل ما في شأنه التحقيق مجددًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان