إعلان

خاص| محمد عبدالرحمن: "لص بغداد" عن مقبرة الإسكندر المثيرة.. وقدمت أكشن كوميدي

05:28 م الثلاثاء 07 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعرب الفنان محمد عبدالرحمن "توتا"، عن سعادته بالمشاركة في فيلم الأكشن والمغامرات "لص بغداد"، الذي سيطرح بدور العرض السينمائية يوم 22 يناير الجاري.

وقال "عبدالرحمن"، إن تجربته في الفيلم تُعد من التجارب الهامة في حياته الفنية، لأن الشخصية التي يقدمها جديدة عليه كليًا، ليس هو فقط بل على فريق العمل ككل.

وأضاف "توتا"، في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه لأول مرة يقدم الأكشن الكوميدي وأن شخصيته بالفيلم تم إعدادها بحرفية شديدة من قبل المخرج أحمد خالد موسى والمؤلف تامر إبراهيم مضيفًا: "الخلطة دي معمولة بفن أوي".

واستكمل: "الشخصية مكتوبة بشكل جيد ولكني أضفت شوية في لبسي مع الاستايلست طبعًا إيمان الخميسي".

وعن مواجهته لصعوبات خلال تقديمه مشاهد الأكشن، خاصةً وإنه ممثل كوميدي، قال "عبدالرحمن"، إنه لم يكن يتخيل أن يجسد تلك الشخصية يومًا ما موضحًا: " أحمد خالد كان بيقولي ده أنت النهاردة هتعمل اكشن، كنت بفتكروا بيهزر أقسم بالله، لكن فاجأة كنت بلاقي نفسي مربوط بحاجات ومتعلق وبتعلم حركات وحاجات كتير.

ووصف محمد عبدالرحمن، تجربته بالعظيمة، إذ قال: "كنت مبسوط أوي بالتجربة دي، كنت بحاول أعمل حاجة فيها بفضل ربنا طبعًا، بشكل كوميدي حتى في الضرب لإني مينفعش فجأة أخرج من اللي بيميزني وأبقى أكشن بس، موكدًا: " التجربة بالنسبة لي وللجميع جديدة جدًا وجديدة على السوق وصناعة السينما في مصر: " حاجة كدة اجنبي".

وعن فكرة الفيلم، قال الفنان الكوميدي: "تامر إبراهيم راح لفكرة وموضوع مثير وشاغل بال الناس جدًا، وهو مقبرة الإسكندر االلي الناس عندها شغف ليه، والناس هتستمع جدًا بالفيلم، وبالمناسبة احنا مش شبه (جومانجي) إطلاقًا احنا معندناش فانتازيا ومعندناش وحوش".

وطرحت شركة سينرجي، البوستر الرسمي لفيلم "لص بغداد" استعدادًا لعرضه في يناير المقبل، وتصدره نجوم العمل:الفنان محمد إمام، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنانة ياسمين رئيس، والفنانة أمينة خليل، والفنان أحمد العوضي، والفنان محمد عبدالرحمن.

فيلم لص بغداد تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان