إعلان

خاص| شيرين سيف النصر: صديقتي اتحكم عليها بالسجن سنتين.. وأقرأ مسلسلين وفيلم

05:13 م الجمعة 09 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة شيرين سيف النصر إنها تستعد للعودة للفن من جديد، بعد فترة غياب طويلة قضتها بعيدًا عن التمثيل، منذ أخر ظهور لها في مسلسل "أصعب قرار" والذي تم عرضه عام 2007.

وأشارت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إلى قيامها حاليًا بقراءة سيناريوهات "مسلسلين وفيلم"، لتختار من بينها العمل الذي سيعيدها لجمهورها.

من ناحية أخرى، أكدت شيرين أن صديقتها المتهمة بسرقة مجوهراتها ومشغولاتها الذهبية، تم الحكم عليها بالسجن عامين، "صديقتي اخدت سنتين حبس مع الشغل والنفاذ".

كانت شيرين روت في تصريحات سابقة لـ"مصراوي" كواليس سرقت مجوهراتها التي تُقدر بخمسة ملايين جنيه: "يوم الواقعة طلبت منها المتهمة أن تمنحها مفتاح غرفة الملابس (الدريسينج رووم)، لتعيد لها الشنطة التي استعارتها، وفوجئت شيرين بها تخرج من الغرفة لتخبرها بأن الخزنة مفتوحة وأنها تعرضت للسرقة: "قلت لها لا يمكن أكيد فيه حاجة غلط، قالت لي والله العظيم، دخلت شفت الحاجة لاقتني اتسرقت كلمت مدير أعمالي وبلغنا المباحث بسرقة كل صيغتي، وأخذوا البصمات وفتشوا البيت كله يشوفوا لو حد رماها في حتة، وأخدوها واكتشفوا إنها بتتعامل مع جواهرجية وإدتهم بعض المصوغات لتقليدها".

شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن في مصر والعالم العربي، قدمت عددًا كبيرًا من المسلسلات التي ما زال يحرص الجمهور على مشاهدتها في كل إعادة عبر القنوات الفضائية المختلفة، منها: "من الذي لا يحب فاطمة"، "المال والبنون"، "اللص الذي أحبه"، "غاضبون وغاضبات"، كما شاركت في بطولة أفلام "سواق الهانم"، "أمير الظلام"، "النوم في العسل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان