إعلان

بكلمات مؤثرة.. أهل الفن ينعون المصور خالد التلمساني ​

12:38 ص الأربعاء 05 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – بهاء حجازي:

لقي الفنان خالد عبدالقادر التلمساني مصرعه في حادث تصادم، أمس الثلاثاء، في مدينة أبورديس التابعة لمحافظة جنوب سيناء.

ونعى العديد من نجوم الفن المصور الراحل خالد التلمساني في مقدمتهم المخرج محمد العدل الذي كتب عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، قائلا: "خالد التلمساني.. من أحب الناس لقلبي .. البقاء لله ... نسألكم الفاتحة والدعاء".

كما نعى المصور سمير فقيه، التلمساني، حيث كتب قائلاً: "البقاء لله... توفى إلى رحمة الله إثر حادث أليم المصور الفوتوغرافي الصديق خالد التلمساني نجل المخرج السينمائي الرائد عبدالقادر التلمساني وابن عم الفنان طارق التلمساني.. ربنا يرحمه ويشفى أفراد أسرته المصابين بالحادث، لا إله إلا الله وحده لا شريك له إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى الفنان التونسي تميم عبدة، التلمساني قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الصديق العزيز خالد التلمساني في ذمة الله.. حزن كبير هذا الذي تركته في نفوسنا يا خالد.. قسوة الخبر تجعلنا لا نقبله بسرعة، ولكن لا مرد لقضاء الله.. أنت الآن في مكان أفضل بين يدي الله بينما ستظل تعيش بيننا بروحك المرحة وقفشاتك المعهودة.. عليك رحمة الله.. ولأبنائك العافية والسلامة".

مدير التصوير مصطفى عزالدين نشر عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، صورة خالد التلمساني وعلق عليها: "خالد التلمساني. نلتقي قريبا في مكان أفضل، البقاء لله وحده".

كما نعى المخرج الكبير عثمان أبولبن، التلمساني، ونشر صورة للراحل عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، قائلا: "الله يرحمك يا خالد ويغفرلك ويصبر ولادك وأهلك، سلام يا صاحبي".

فيديو قد يعجبك: