إعلان

آخرها قبلة لزوجته.. أبرز مواقف أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل -صور وفيديو

12:54 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

الفنان أحمد الفيشاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

أثار الفنان أحمد الفيشاوي، الجدل مجددًا في الدورة الثانية لمهرجان "الجونة السينمائي" بعد تقبيله زوجته قبلة أمام الحضور بافتتاح فيلم "عيار ناري".

واصطحب الفيشاوي الصغير، زوجته لتحتفل معه بالعرض الأول لفيلمه ضمن فعاليات المهرجان، إلى أن فاجأها بقبلة أمام عدسات المصورين.

ويرصد "مصراوي"، أبرز المواقف التي أثار فيها الفيشاوي، الجدل.

أزمة هند الحناوي

في 2003، أثار الفيشاوي، الجدل بعدما رفض الاعتراف بطفلته من مهندسة الديكور "هند الحناوي"، إلى قضت محكمة الأسرة في 2006، لصالح الحناوي بنسب طفلتها "لينا" لأبيها أحمد الفيشاوي.

لفظ غير لائق في افتتاح الجونة 2017

وفي سبتمبر 2017، بالدورة الأولى لمهرجان الجونة أثار الفيشاوي، جدلاً بعدما وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان مقررا أن يعرض عليها فيلمه السينمائي الجديد "شيخ جاكسون" بلفظ غير لائق أمام الجميع على المسرح.

تصريحات صادمة

وسبق وأن أثار الفيشاوي الجدل، في تصريحات قالها في برنامج "أنا وأنا" مع سمر يسري في مايو 2017، أبرزها أنه يشرب خمرة وتعاطى مخدرات من نوعيات مختلفة.

الحلق الألماس

وفي 13 أغسطس الماضي، ظهر الفيشاوي مع الإعلامية منى الشاذلي وهو يرتدي حلق ألماس، وأثار الحلق جدلا لأن ثقافة ارتداء حلق ألماس غير منتشرة في المجتمع المصري.

جلسة رسم وشم

في 17 أكتوبر الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان أحمد الفيشاوي، وهو يخضع لإحدى جلسات رسم الوشم، عن طريق "الكي"، وأثار الفيديو الكثير من الجدل بين متابعيه.

فيديو قد يعجبك: