إعلان

خاص.. وليد يوسف يكشف لمصراوي أسباب توقف "الزيبق2"

11:51 ص الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

الكاتب والسيناريست وليد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

أكد الكاتب والسيناريست وليد يوسف توقف تصوير مسلسل "الزيبق2" لأجل غير مسمى، بسبب انشغال بطل العمل الفنان كريم عبدالعزيز بعدد من الأعمال السينمائية التي يحضر لها خلال الفترة الحالية.

وقال "يوسف" في تصريحات خاصة لمصراوي: "إن أسباب توقف المسلسل هو انشغال الفنان كريم عبدالعزيز الذي يستعد للدخول في فيلمين جديدين".

ونفى "يوسف"، ما تم تداوله في عدد من المواقع الإخبارية، بشأن توقف المسلسل بسبب تدخل جهات سياسية في العمل، مؤكدا أن توقف المسلسل بسبب انشغال بطل العمل بأعمال أخري.

وأوضح أن كريم عبدالعزيز سيبدأ تصوير "الفيل الأزرق 2"، مع المخرج مروان حامد، في أكتوبر المقبل"، والمعروف أن مروان يأخذ وقتًا كبيرًا في التصوير، بعدها سيدخل مع المخرج محمد سامي في فيلم آخر".

وتابع: "لن يكون هناك وقت لتصوير "الزيبق2" ولن نستطيع تصوير المسلسل إلي جانب أفلامه، بسبب اللوك، والسفر خارج مصر، وبالتالي لن نلحق برمضان القادم".

واختتم كلامه: "الواقع يقول إن الزيبق2 أصبح مصيره مجهولًا، مثل مسلسل مصطفي محمود، حسبما كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك".

"الزيبق" مأخوذ عن ملفات المخابرات العامة المصرية، ويناقش العديد من القضايا الهامة من بينها تجنيد الشباب من قبل المخابرات الإسرائيلية.

الجزء الأول شارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم شريف منير، طلعت زكريا، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ، إخراج وائل عبدالله.

فيديو قد يعجبك: