إعلان

نجوم الفن يهنئون محمد صلاح لفوزه بجائزة "بوشكاش" لأحسن هدف

01:21 ص الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

حرص عدد كبير من النجوم المصريين والعرب على تهنئة لاعب المنتخب المصري، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عقب فوزه بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في 2018، كما كان مرشحًا لجائزة أفضل لاعب في العام والتي اقتنصها منه اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش.

ومن هؤلاء النجوم الفنانة هند صبري التي باركت لصلاح على طريقتها، ونشرت تغريدة لنادي ليفربول الإنجليزي مهنئًا أياه بجائزة أفضل هدف في العالم، كما نشر الفنان يوسف الشريف تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مهنئًا صلاح: "فخورين بيك جدًا، من أفضل 3 لاعبين في العالم وصاحب أفضل في الموسم على مستوي العالم، بجد حاجة تشرف كل العرب".

كما حرصت الفنانة غادة عبدالرازق بتهنئة محمد صلاح، ونشرت صورة له عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وعلقت على الصورة: "مليون مبروك عليك وعلى شعب مصر جائزة بوشكاش وان شاء الله السنة الجاية أحسن لاعب في العالم"، ونشر الفنان سليمان صورة لمحمد صلاح وعلق: "ولايهمك يا حبيب الملايين إن شاء الله أحسن لاعب في العالم كل السنين اللي جاية، بس انت متفكرش غير في الكورة واللعب باستمتاع".

ونشر نجم "مسرح مصر" محمد عبدالرحمن صورة لصلاح عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وعلق عليها: "مبروك يا صلاح وإن شاء الله اللي جاي أحسن وأحسن بإذن الله وأحسن لاعب إن شاء الله المرة الجاية". ​

فيديو قد يعجبك: