إعلان

صبا مبارك على الشاطئ وإطلالة جريئة لسلمي أبو ضيف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:13 ص الإثنين 24 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - مروان الطيب:

حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة، مصراوي يستعرض في التقرير التالي 10 لقطات لنجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

صبا مبارك على البحر

نشرت النجمة الأردنية صبا مبارك صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تستمتع بالهواء الطلق بأحد الشواطئ خلال تواجدها بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

ديانا كرازون في جلسة تصوير جديدة

خضعت الفنانة ديانا كرازون لجلسة تصوير جديدة حيث قامت بنشر الجلسة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ولاقت الجلسة إعجاب متابعيها على حسابها.

راند البحيري بأحد المولات التجارية

نشرت الفنانة راندا البحيري صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت راندا وهي تستمتع بوقتها بأحد المولات التجارية.

رانيا فريد شوقي في المغرب

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تستمتع بعطلتها بأحد الأماكن العريقة بمدينة المغرب.

روجينا مع لبلبة في الجونة

نشرت الفنانة روجينا صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت برفقتها الفنانة الكبيرة لبلبة وذلك خلال تواجدهما بفعاليات النسخة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي.

ريم البارودي بلوك جديد

نشرت الفنانة ريم البارودي عدد من الصور لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت بلوك جديد ولاقت الصور إعجاب الالاف من متابعيها على حسابها.

سلمي أبو ضيف بإطلاله مثيرة في الجونة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة سلمي أبو ضيف والتي تتواجد ضمن ضيوف النسخة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت سلمي بإطلاله مثيرة خطفت بها الأنظار.

سما المصري لمتابعيها: "وحشتوني"

نشرت الفنانة سما المصري صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها باللونين الأبيض والأسود وداعبت جمهورها قائلة "وحشتوني".

مني زكي بإطلالة ـنيقة بمهرجان الجونة السينمائي

حرصت النجمة مني زكي على الظهور بفستان انيق خلال تواجدها مساء أمس الأحد بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية هذا العام، ولاقت إطلالتها إعجاب الالاف من محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

هشام ماجد مع نجوم الفن في الجونة

نشر الفنان هشام ماجد صورة له بصحبه عدد كبير من النجوم المصريين والعرب ضيوف مهرجان الجونة السينمائي، ولاقت الصورة إعجاب متابعي هشام على حسابه.

فيديو قد يعجبك: