إعلان

فنانة سورية تتهم مهرجان الفضائيات العربية بتجاهل نجوم الأعمال السورية

04:36 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

شكران مرتجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

هاجمت الفنانة السورية شكران مرتجى مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيمت فاعلياته السبت الماضي، واتهمته بتجاهل النجوم السوريين على حد وصفها، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت "مرتجى":" قرأت بالصدفة وشاهدت أن هناك مهرجاناً للفضائيات العربية وزعت الجوائز وكُرم النجوم، مبارك للجميع ولكن هناك رسالة إلى القائمين على كل المهرجانات العربية التي تقصي وتتجاهل النجوم والأعمال السورية".

واستكملت:" ‏أيها الأحبة هل تتذكرون سوريا؟ مهرجان دمشق السينمائي؟ جلوسكم في الصفوف الأولى؟ هل تذكرون كل مظاهر الاحتفاء بكم؟ هل تذكرون الدراما السورية التي جعلتكم تستيقظون؟ على كل إن نسيتم أريد إعلامكم أن ذاكرتنا في هذه السنوات السبع العجاف زادت اتقاداً".

واختتمت:" مبارك لكل المكرمين وننتظركم قريباً في سوريا معززين مكرمين كالعادة ... فنحن مازلنا أوفياء".

جديد بالذكر أن الدورة التاسعة لمهرجان الفضائيات العربية، شهدت تكريم عدد من الأسماء البارزة في مجالي الفن والإعلام، من بينهم الفنانة منة شلبي، والفنانة اللبنانية نور، والدكتور عمرو الليثي، والفنانة وفاء عامر، ونيللي كريم، وأمير كرارة، ورامي صبري، وبشرى، وهنا الزاهد، وإنجى المقدم، وحنان مطاوع، وريهام عبدالغفور، وأحمد داش، وأسماء أبواليزيد، وأحمد فهمي، الذى سيتم تكريمه عن مسلسل "الوصية"، والفنان دياب، عن دوره بمسلسل "أيوب"، والفنان إيهاب فهمي، عن دوره بمسلسلي "قانون عمر"، و"فوق السحاب"، وآيتن عامر، والفنانة مريهان حسين، والفنان أكرم حسني، والفنانة ياسمين غيث، وهاني البحيري، والدكتور حاتم نعمان، والمخرج أحمد خالد موسى.

فيديو قد يعجبك: