إعلان

ليالي الصيفية: نيللي كريم في الجونة.. ويسرا تستمتع بإجازتها مع عمر السعيد

01:12 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام، والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.

"مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية، كالتالي:

عمر السعيد

الفنان عمر السعيد نشر على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لها وهو يستمتع بإجازته الصيفية، جمعته بالفنانة يسرا من الجونة.

لارا اسكندر

نشرت الفنانة لارا اسكندر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في هونج كونج.

فاتن موسى

نشرت الفنانة فاتن موسى عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها تجمعها بزوجها الفنان مصطفى فهمي، من إجازتهم الصيفية التي يقضونها منذ بداية فصل الصيف.

عبير صبري

نشرت الفنان عبير صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها مع زوجها الدكتور أيمن البياع.

إيميه صياح

ونشرت الفنانة ومقدمة البرامج إيميه صياح، صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائها الإجازة الصيفية التي تقضيها في الأمارات المتحدة.

شيرين

نشرت الفنانة شيرين، صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، أثناء قضائها إجازتها الصيفية في العاصمة اللبنانية بيروت.

ريهام أيمن

نشرت الفنانة ريهام أيمن، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية والتي تقضيها في أحدى المدن الساحلية بمصر وظهرت أسماء بين الأشجار والطبيعة الخلابة.

لاميتا فرنجية

وشاركت الفنانة لاميتا فرنجية، جمهورها بصورة لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، من إجازتها الصيفية التي تقضيها في لبنان مع زوجها وابنها جاستن، وظهرت لاميتا في الصورة مع صديقة لها.

ياسمين غيث

وشاركت الفنانة ياسمين غيث جمهورها عبر إنستجرام بصورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في أحدى المدن الساحلية في مصر.

نيللي كريم

ونشرت الفنانة نيللي كريم، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة تجمعها بالفنان عمرو منسي، وذلك أثناء إجازتها الصيفية التي تقضيها في مدينة الجونة.

ابتسام تسكت

نشرت المطربة ابتسام تسكت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صور لها لامن إجازتها الصيفية التي تقضيها في أحدى المدن الساحلية.

فيديو قد يعجبك: