إعلان

خاص| كيف يقضي جميل راتب يومه.. وحقيقة مشاركته في "أسوار عالية"؟

05:17 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

جميل راتب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عاد الفنان جميل راتب من فرنسا مؤخرًا، بعد الاطمئنان على حالته الصحية، وإجراء الفحوصات الطبية، ويتواجد حاليًا في القاهرة.

وقال هاني التهامي مدير أعمال جميل راتب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الفنان جميل راتب حالته الصحية مستقرة حاليًا"، موضحًا أن صوته مازال واهنًا بعض الشيء، ولم يعود لطبيعته الأولى حتى الآن.

وعن كيف يقضي يومه، أشار هاني إلى أن جميل يستقبل الزيارات العائلية على مدار اليوم، من الأقارب والأصدقاء الحريصين على الاطمئنان على صحته، كما يحرص على ممارسة القراءة يوميًا في موضوعات مختلفة تتعلق بالسياسة والفن والأدب، إلى جانب اهتمامه بمشاهدة التليفزيون.

ونفى هاني ما تردد بشأن مشاركة جميل في فيلم "أسوار عالية"، وأنه يؤدي دور قعيد يحرك العالم من حوله من على سريره في المستشفى، موضحًا "ما نُشر مجرد بروباجندا، جميل لم يشارك في الفيلم"، مؤكدًا أن آخر أفلامه السينمائية كان في فرنسا، عندما شارك في فيلم "امبارح" وذلك في 2016، أما آخر أعماله التليفزيونية فكان ظهوره كضيف شرف في مسلسل "بالحجم العائلي" بطولة الفنان يحيى الفخراني، الذي عُرض في رمضان 2018.

"أسوار عالية" تأليف أمل عفيفي، إخراج هشام عيسوي، بطولة رانيا يوسف، أحمد العوضي، محمد خميس.

جميل كان قد تعرض لوعكة صحية في يوليو الماضي، ونُقل على إثرها إلى مستشفى في القاهرة، قبل أن يسافر إلى فرنسا، ويعود لمصر بعد الاطمئنان على صحته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان