إعلان

نجوم الفن والإعلام ينعون سعد السيلاوي

10:01 م السبت 01 سبتمبر 2018

الإعلامي الأردني سعد السيلاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

توفي الإعلامي الأردني سعد السيلاوي، صباح اليوم السبت، بعد معاناة طويلة مع المرض، وهو أحد أبرز الإعلاميين الأردنيين، وصاحب التأثير في قلوب عديد من الفنانين والإعلاميين، الذين حرصوا على نعيه عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي.

تركي الدخيل

ب

وعلى حسابه الشخصي بـ "تويتر"، كتب المدير العام لقناتي "العربية" و"الحدث" الإعلامي تركي الدخيل: "انتقل إلى رحمة الله الأستاذ سعد السيلاوي غفر الله له بعد صراع مع المرض. وشبكة العربية إذ تنعي مدير مكتبها في الأردن ببالغ الأسى ترجو له الرحمة ولعائلته وأحبابه الصبر والسلوان.. رحمك الله أبا سري كنت إنسانًا محبًا للجميع صحافيًا لامعًا.. كافحت المرض بالبسمة. إنا لله وإنا إليه راجعون".

علا الفارس

علا الفارس

ونعت الإعلامية الأردنية علا الفارس الراحل عبر صفحتها في "إنستجرام"، بصورة تجمعها به، علقت عليها: "وداعًا لكل الأشياء الجميلة... وداعًا عراب البدايات... وداعًا يا أصدق من مروا في حياتي... وداعًا لرمز القوة والصمود وحب الحياة والطموح والمواجهة.. وداعًا يا حبيب القلب.. وداعًا أبي الروحي وصديقي العزيز وكبيري وعرابي ومحتويني... وداعًا لك ولكل الأشياء من بعدك... وداعًا بابا سعد وداعًا سعد السيلاوي".

ديانا كرازون

ديانا كرزون_1

فيما شاركت المطربة ديانا كرازون في نعي الراحل الذي شغل منصب مدير مكتب قناة "العربية" في عمّان منذ انطلاقتها وإلى عام 2012، وكتبت على صفحتها الشخصية بـ "إنستجرام": "‏الإعلامي الأردني الكبير سعد السيلاوي في ذمة الله أسأل الله أن يغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان.. الله يرحمك ‏إنا لله وإنا إليه راجعون".

مصطفى الأغا

مصطفي الاغا

كما عبّر الإعلامي الفلسطيني الأصل مصطفى الأغا عن حزنه لرحيل السيلاوي، بتغريدة نشرها على صفحته بـ "توتير"، جاء بها: "إلى جنان الخلد يا سعد.. سعد السيلاوي في ذمة الله.. ابتسامتك رغم المرض هي آخر عهدي بك في آخر أيام شهر رمضان المبارك".

ورحل السيلاوي عن عالمنا صباح اليوم السبت إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وكان أصيب بمرض السرطان في العام 2012.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان