إعلان

بالصور| "ليالي الصيفية".. لارا إسكندر وريم مصطفى في "الساحل" وباسل الزارو في برشلونة

01:45 ص الجمعة 31 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر؛ بحثًا عن الاستجمام وأجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.

يرصد مصراوي، كيف يقضي نجوم الفن الأيام والليالي الصيفية.

الدوزي

نشر النجم المغربي الدوزي، عبر حسابه الشخصي، بموقع إنستجرام صورة له من آخر أيام إجازته الصيفية التي يقضيها في إحدى المدن الساحلية وعلق عليها "آخر يوم في الإجازة، انتظروا مفاجآت كتير جدا".

أيمن البياع

شارك المحامي أيمن البياع، جمهوره بصورة جديدة له من إجازته الصيفية التي يقضيها برفقة زوجته عبير صبري، وعلق عليها "ما أروع البحر حين يطل عليه العشاق".

كارلا حداد

نشرت الفنانة كارلا حداد، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها، وهي تستمتع بإجازتها الصيفية التي تقضيها مع والدتها، وتحرص على نشر صورة منها يوميا لجمهورها ومحبيها.

لارا إسكندر

نشرت الفنانة لارا إسكندر، صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، أثناء قضائها إجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية، برفقة زوجها وعلقت عليها "هناك شيء في الماء يجعلني أحبك مثلما أفعل".

ريم مصطفى

نشرت الفنانة ريم مصطفى، صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائها الإجازة الصيفية، في إحدى المدن الساحلية بمصر مع مجموعة من أصدقائها.

رشا مهدي

نشرت رشا مهدي على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهى تستمتع بإجازتها الصيفية، في الساحل الشمالي.

سارة الشامي

شاركت الفنانة الشابة سارة الشامي جمهورها عبر الإنستجرام بصورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية.

منى ممدوح

شاركت الفنانة منى ممدوح، جمهورها بصورة من إجازتها الصيفية عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

إيميه صياح

شاركت إيمية صياح، جمهورها بصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وهى تقضي إجازتها الصيفية في اليونان.

فيديو قد يعجبك: