إعلان

ليالي الصيفية | حمدي الميرغني وزوجته في لحظة رومانسية .. ورشاقة فيفي تخطف الأنظار

12:37 ص الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، وظهرت فيفي بفستان مخطط طويل ، وقد لفتت فيفي أنظار متابعيها بسبب رشاقتها .

كارلا حداد

نشرت الفنانة كارلا حداد عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية والتي تقضيها مع والدتها وتحرص على نشر صورة منها يوميا لجمهورها ومحبيها.

دعاء عامر

ونشرت دعاء عامر صورة على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، برفقة مجموعة كبيرة من أصدقائها.

إسراء عبد الفتاح

ونشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائها الإجازة الصيفية برفقة زوجها حمدي الميرغني في بالساحل الشمالي ، وظهر حمدي وإسراء في لحظة رومانسية .

لاميتا فرنجية

ونشرت الفنانة لاميتا فرنجية صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في فرنسا برفقة زوجها وإبنها جاستن.

إيميه صياح

وشاركت ايمية صياح جمهورها بصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وهي تقضي إجازتها الصيفية.

منى ممدوح

وشاركت الفنانة منى ممدوح جمهورها بصورة من إجازتها الصيفية وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان