إعلان

سارة سلامة بالشعر الأسود ومباراة "بلاي ستيشن" تجمع "واما" برامي جمال .. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:04 ص الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد: بهاء حجازي:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الجمعة، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا"

قبلة دانا الحلاني لشقيقتها ماريتا

نشرت دانا الحلاني عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها تجمعها بشقيقتها ماريتا الحلاني، وهي تقبلها وعلقت على الصورة " الاخطت المعطاءة ماريتا الحلاني،حظ موفق لكي ".

سارة سلامة بالشعر الأسود

شاركت الفنانة سارة سلامة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام جمهورها بصورة لها، وظهرت سارة سلامة في الصورة بالشعر الأسود، بعدما ظهرت منذ أيام في إجازتها الصيفية بشعرها الأصفر.

رامي جمال يلعب البلاي ستيشن

ونشر الفنان رامي جمال عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له مع فريق واما وأحمد صلاح حسني، وهم يلعبون البلاي ستيشن، الصورة التي حازت إعجاب جمهور رامي جمال ونالت الاف الاعجابات.

وإطلالة أفريقية لمايا دياب

ونشر المصور شربل بو منصور صورة جديدة التقطها للفنانة مايا دياب والتي ارتدت فيها الملابس الشعبية لأفريقيا، وظهرت مايا في الصورة بالزي الافريقي في أخر جلسة تصوير خضعت لها، والتي أعلنت فيها عن مفاجاة قريبا لجمهورها.

ودانييلا رحمة برفقة أصدقائها

ونشرت الفنانة دانييلا رحمة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة جديدة لها تجمعها بعدد من أصدقائها، وعلقت عليها " الصيف بيكم احلى".

"نظرة" فاطمة الناصر

وشاركت الفنانة فاطمة الناصر على حسابها الشخصي بموقع نستجرام جمهورها بصورة لها وتبدو فيها تمسك هاتفها المحمول وتنظر اليه بضيق، وعلقت عليها " عندما يرسل أحد المزعجين لي رسالة مزعجة هكذا أبدو"

روجينا رفقة هشام سليمان

ونشرت الفنانة روجينا عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها مع المنتج هشام سليمان من فرح أبنته ميرا، وعلقت روجينا على الصورة " الف مبروووووك يا هشام فرح احلى البنات ميرا ربنا يسعدها العمر كله"

الملل يضرب عمرو سلامة

ونشر المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له ويبدو الملل باديا عليه فيها، وعلق عليها .

ضحكة هند رضا

وعلى حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها بفستان أبيض طويل، وظهرت في الصورة مبتسمة وسط الاشجار.

وعائلة إنجي وجدان

ونشرت الفنانة إنجي وجدان عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة جديدة لها تجمعها بعائلتها وعلقت عليها " عائلتي ".

فيديو قد يعجبك: