إعلان

ليالي الصيفية| رانيا يوسف في العلمين وفيفي عبده بإطلالة صيفية وزينة على الشاطئ

12:10 ص الإثنين 27 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - مروان الطيب:

حرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثًا عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة عقب انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية.

إنجي أبو زيد تقضي عطلتها الصيفية بالأبيض والأسود

نشرت الفنانة انجي أبو زيد صورة لها خلال قضائها عطلتها الصيفية بأحد الأماكن الساحلية، وظهرت انجي بالصورة باللونين الأبيض والأسود، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

رانيا يوسف في العلمين

نشرت الفنانة رانيا يوسف عدد من الصور إلتقطتها خلال إستمتاعها بعطلتها الصيفية في منطقة العلمين، حيث ظهرت بفستان أحمر ولاقت الصورة إعجاب الالاف من محبيها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

زينة على البحر

نشرت الفنانة زينة صورة لها وهي على البحر خلال قضائها عطلتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

فيفي عبده بإطلاله صيفية على البحر

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة جديدة لها وذلك خلال قضائها عطلتها الصيفية، وظهرت فيفي وهي ترتدي إطلاله صيفية ولاقت الصور إعجاب متابعي فيفي على حسابها بموقع "إنستجرام".

مريم أمين تستجم بأحد المناطق الساحلية

نشرت الإعلامية مريم أمين صورة لها وهي تستجم خلال قضائها عطلتها الرسمية، حيث ظهرت بإطلالتها الصيفية عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

مريم حسن تخطف الأنظار على إنستجرام

خطفت الفنانة مريم حسن الأنظار وذلك بعد نشرها لصورة خلال إستمتاعها بعطلتها الصيفية وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

نيرمين ماهر على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي

نشرت الفنانة نيرمين ماهر صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي ترتدي إطلالة صيفية أثناء إستمتاعها بعطلتها الصيفية في منطقة الساحل الشمالي.

هبة عبد الحكيم تتمشي بأحد المصايف

نشرت الفنانة هبة عبد الحكيم صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها وهي تتمشي مستمتعة بعطلتها الصيفية.

يارا الجندي في الساحل الشمالي

نشرت المذيعة يارا الجندي صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت وهي ترتدي ما يشبه الجلباب وذلك خلال قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

إليسا تستمتع بإجازتها في اليونان

نشرت النجمة إليسا صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تستمتع بعطلتها الصيفية على شواطئ اليونان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان