إعلان

جومانا مراد وسوزان نجم الدين تنعيان ياسر المصري

12:51 م الجمعة 24 أغسطس 2018

ياسر المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وقع خبر رحيل الفنان الأردني ياسر المصري، على أهل الوسط الفني ومحبيه كالصاعقة، وحرص عدد كبير منهم على نعيه بكلمات مؤثرة، عبروا من خلالها عن حزنهم الشديد على رحيله.

وكتبت الفنانة السورية جومانا مراد عبر حسابها على موقع "انستجرام"، تعليقًا على صورته "إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى، وفاه الفنان ياسر المصري، رحمك الله وغفر لك وثبتك عند السؤال وادخلك جناته، كنت نعم الرجل والأخلاق والأدب والكرم والتربية. ربي يصبر أهلك. ذهبت إلى دار الحق وكلنا لها ذاهبون، توفي وهو يساعد إنسان تعطل باصه ونزل لمساعدته وهو لا يعرفه ابتغاء مرضاة الله وثم فقد السيطرة على الباص ووقع الحادث، قدر الله وماشاء فعل، ما أجمل أن يكون خاتم الأعمال عمل الخير ابتغاء وجه الله. الفاتحة لروح ياسر المصري" .

ونشرت الفنانة سوزان نجم الدين عبر انستجرام، صورة لياسر وصاحبها التعليق التالي "وداعا الفنان الراقي ياسر المصري عزائي الشديد لنا ولأهلك وذويك ومحبيك في الأردن والوطن العربي".

ياسر رحل أمس الخميس عن عمر يناهز 48 عامًا، إثر حادث سير، تاركًا عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية التي قدمها في أكثر من دولة عربية، منها مصر حيث شارك في مسلسل "العهد"، الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، فيلم "كف القمر"، مسلسل "دهشة"، مسلسل "تحت الأرض".

سوزان نجم الدينجومانا مراد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان