إعلان

نجوم الفن ينعون ياسر المصري: "وداعًا الطيب الخلوق"

04:30 ص الجمعة 24 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حرص عدد كبير من كبار النجوم والإعلاميين في مصر والوطن العربي على نعي الفنان الأردني ياسر المصري والذي وافته المنية مساء أمس الخميس، اثر تعرضه لحادث سير وتوفي متأثراً بجراحه.

وكان من بين هؤلاء النجوم المخرج خالد يوسف الذي شارك بفيلمه "كف القمر"، والذي أكد كونه فنان نادر وإنسان إستثنائي وأنه سعد بالتعامل معه، كما نعاه النجم تيم حسن والذي تعاون معه بأخر أعماله الدرامية بمسلسل "هارون الرشيد"، وكان من أول الناعيين للنجم الراحل عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

وكان من ضمن هؤلاء النجوم الفنانة ديانا حداد والتي نعته ببالغ الاسي والحزن وتقدمت بالتعزية لعائلته بوفاته بحادثه الاليم، ونشر الفنان طلال السدر عدد من الصور التي جمعته معه بعملين دراميين وأكد على طيبته وكونها صدمة قوية، كما نعته الفنانة علا الفارس عبر تغريدة نشرتها على حسابها "تويتر" والتي وصفته بالأخ والصديق، كما حرصت الفنانة صابرين على نعيه والتي تعاونت معه بمسلسل "الجماعة 2" قائلة "عزائنا للشعب الأردني لوفاة الزميل الخلوق المحترم".

كما نعاه صديقه الفنان السوري قصي خولي والذي تشارك مع ببطولة مسلسل "هارون الرشيد" قائلاً "وداعاً للغالي والحبيب الطيب، النبيل، المحترم، النقي الخلوق والانسان".

ومن بين الإعلاميين الذين نعوه كان الإعلامي مصطفي الأغا والذي توجه بخالص التعازي لأسرة الفنان الراحل عبر حسابه على "تويتر"، كما حرصت الفنانة أمل بشوشة على نشر صورة جمعتها بالفنان الراحل وعلقت عليها "ان لله وان إليه راجعون".

كما نعته الصفحة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي الدولي على "إنستجرام"، وعلقت قائلة "وداعاً ياسر المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان